وفاة صادمة لأشهر لاعب كمال أجسام.. جو لاندير يتابعه ملايين ويمتلك ثروة كبيرة

الأحد، 02 يوليو 2023 04:00 ص
وفاة صادمة لأشهر لاعب كمال أجسام.. جو لاندير يتابعه ملايين ويمتلك ثروة كبيرة جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، تناولت تفاصيل وفاة لاعب كمال الأجسام الألماني الشهير، "جو لاندير"، وذلك بشكل مفاجئ عن عمر ناهز الـ30 عاما، وأثار خبر وفاة "جو لاندير" موجة تعاطف وحزن عالمية بعد وفاته المفاجئة التي كشفت عنها صديقته "نيشا"، وهي أيضا لاعبة كمال أجسام.

لا يزال سبب وفاة جو لاندير غير واضح، غير أن صديقته ذكرت أنه مات بسبب تمدد الأوعية الدموية المفاجئ، وكان جو لاندير يعرب عن قلقه البالغ بشأن مخاطر النوبات القلبية المرتبطة بالإفراط في التدريب.

جو ليندير كان مؤثرًا ألمانيًا بارزًا خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك في اللياقة البدنية وكمال الأجسام، واكتسب ليندير، المعروف أيضًا باسم "جوسيتكس على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" شعبية واسعة، وأصبح مصدرًا محبوبًا للمعرفة والترفيه لمجتمع اللياقة البدنية العالمي، وعاش ليندير لفترة وجيزة في تايلاند، حيث ابتكر الكثير من محتواه الذي دفعه إلى الشهرة.

وبدأ رحلته مع كمال الأجسام في سن مبكر، وقرر أن يوثق ما قام به من خلال حساباته الرسمية، وسرعان ما تجاوز حاجز الـ8 مليون متابعاً على انستجرام، وأكثر من 940 ألف مشترك في موقع الفيديوهات “يوتيوب، ومتميز عن غيره من لاعبي كمال الأجسام، على خلفية حالته العضلية النادرة  فكان يتحكم بشكل لا يصدق في مرونة عضلاته، ولاقت فيديوهاته على مختلف منصات التواصل رواجاً واسعاً.

نجاح جو ليندير كمؤثر عالمي في اللياقة البدنية وكمال الأجسام أسهم في حصوله على ثروة كبيرة، وبلغ صافي ثروته 800 ألف دولار تقريبًا اعتبارًا من تقديرات عام 2023.

ومن خلال المحتوى الذي كان يشاركه عبر الإنترنت مع المعجبين في جميع أنحاء العالم للحفاظ على نمط حياة صحي، وصل حسابه إلى أكثر من 8 ملايين متابع عبر "إنستجرام".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة