ميندي: انضممت لصفوف الأهلي لجلب الألقاب في الدوري السعودي

الأحد، 02 يوليو 2023 09:20 م
ميندي: انضممت لصفوف الأهلي لجلب الألقاب في الدوري السعودي إدوارد ميندي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق الأهلي السعودي، عن الأسباب التي دفعته للانتقال للفريق رسميا، مشيرا إلى أن الحماس الجماهيري الكبير والطموح، كانا خلف انتقاله، مشدداً على التقدم الكبير الذي يحرزه دوري المحترفين الذي بات جاذبًا للنجوم.

وقال ميندي، في مقابلة بثها الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع "تويتر": "أعتقد أن الدوري السعودي للمحترفين يصبح أفضل، نستطيع أن نرى كل الأسماء الكبيرة التي تأتي، وأنا متأكد أن نجومًا آخرين سيصلون قريبًا".

وأضاف: "أن أكون جزءاً من ناد تاريخي مثل الأهلي فهو امتياز وشرف كبير، عندما تواصل معي بدأت بمشاهدة بعض الفيديوهات عبر يوتيوب ورأيت الأجواء الرائعة للجماهير في مدرجات الملعب".

وتابع: "أعتقد عندما تلعب كرة القدم على أعلى المستويات كلاعب ما تحتاجه هو مثل هذه الأجواء، أنا طموح وأعرف أن هذا النادي طموح جداً، لذلك كان الانضمام له بالنسبة لي واضحًا وطبيعيًا".

وأشار ميندي إلى التاريخ الكبير للنادي الأهلي وألقابه الكثيرة، موضحًا أنه يرغب في الفوز كل مباراة، وأنه يلعب من أجل تحقيق الألقاب.

واختتم حديثه: "لا يسعني الانتظار حتى أبدأ وان أشاهدكم جميعًا في الملعب".

وحقق ميندي مع تشيلسي ألقاب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية، كما توج مع منتخب بلاده السنغال بكأس أمم إفريقيا الأخيرة.

وتعاقد الأهلى السعودى مع الحارس السنغالى ميندي، صاحب الـ 31 عاما، بعقد لمدة 3 سنوات مقبلة. 

وكشفت تقارير صحفية، أن ميندي سيحصل على راتب سنوى مع الأهلى يبلغ 12 مليون يورو، ودفع النادي السعودي مبلغ 20 مليون يورو لصالح تشيلسي. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة