"اتعودنا على كده".. شاهد ماذا قال عمال المخابز عن عملهم فى موجة الحر الشديدة

الأربعاء، 19 يوليو 2023 02:26 م
"اتعودنا على كده".. شاهد ماذا قال عمال المخابز عن عملهم فى موجة الحر الشديدة أرشيفية
فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مهنة عمال المخابز البلدي لإنتاج "الخبز المدعم" للمواطنين من المهن الشاقة، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، التقى تليفزيون "اليوم السابع" بمجموعة من العاملين بأحد المخابز البلدي في حي بولاق الدكرور.

قال أحمد على، أحد العاملين فى فرن عيش بلدي، البالغ من العمر 40 عاما، "أن مهنة العمل في الأفران مهنة شاقة بسبب تعرضنا إلى درجات الحرارة العالية.

وأضاف قائلا: "بعرف اتعامل مع درجة الحرارة العالية من كتر ما اشتغلت في مهنة الفرن، واستمراري فيها اخدنا عليها"، فكان يغنى أحمد أثناء عمله، "صبح الصباح" و"راحت عليك بدرى".

أوضح أحمد محمد، البالغ من العمر 41 عاما، يعمل في مجال المخابز البلدي منذ 20 عاما: "انه يستطيع التعامل مع درجة الحرارة، اجسامنا اتعودت عليها، رغم ارتفاع درجات الحرارة".

وأضافت روحية ياسين، تعمل في مجال المخابز البلدية منذ 20 عاما، البالغة من العمر 65 عاما: "العمل في الأفران، مهنة شاقة، احنا اتعودنا عليها خلاص".

واكد الشاب  سعيد إبراهيم، البالغ من العمر 20 عاما، من مركز ومدينة أبو النمرس ، محافظة الجيزة:" اتعودنا علي درجة الحرارة العالية، كانت مرة علي مرة الجسم بياخد عليها، اوقات الجسم اما بيرتاح بيتعب  من الإرهاق، وبعد ما بخلص شغل، الجسم بيبقي تعبان، وطالع منه سخونة، ربنا يعينا علي درجة الحرارة"، وغني اغنية الفنان احمد سعد كنت بعتبرك بجد كتير عليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة