أونانا يخضع للكشف الطبي في مانشستر يونايتد

الأربعاء، 19 يوليو 2023 07:52 م
أونانا يخضع للكشف الطبي في مانشستر يونايتد أندريه أونانا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الدولي الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى فريق انتر ميلان للكشف الطبي في مانشستر يونايتد بعد وصوله بالأمس الى إنجلترا لإتمام إجراءات انتقاله رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.ووصل أندريه أونانا الى مقر كارينجتون في مدينة مانشستر قبل ساعات بعد وصوله الى إنجلترا بساعات.

وقال فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالي: "صفقة انتقال الكاميروني أونانا إلى مانشستر يونايتد ستكلف خزائن الشياطين الحمر 51 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين يورو إضافات". 

وكان الكاميروني أندريه أونانا صاحب الـ27 عامًا قد انضم إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي الصيف الماضي قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2027

وقال حارس إنتر ميلان فى حوار مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: " أنا شخص يريد دائمًا خوض تحديات جديدة، اللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز ولناد مثل مانشستر يونايتد عرض لا يقاوم وكل الأطراف أرادت أن تحدث الصفقة".

وأضاف أونانا: "الشىء المهم هو أن نكون صادقين وأن نقول للناس دائمًا الحقيقة".

وأكمل: "لكن ما يهم هو أنه حتى لو بقيت في إنتر ميلان، سأكون سعيدًا بنفس القدر لأنني لم أواجه أي مشاكل مع الفريق في الواقع، هناك سحر في ميلانو يصعب تفسيره".

وتحدث أندريه أونانا عن طموحاته مع اليونايتد، علق الحارس الكاميروني: "أريد أن أتبع أساطير النادي في حراسة المرمى مثل بيتر شمايكل، إدوين فان دير سار وديفيد دي خيا".

وأنهى أونانا تصريحاته قائًلا "اختياري من مانشستر يونايتد لحراسة مرمى الفريق يشعرني بالفخر، لمواصلة المشوار بعد هذه الأسماء وأريد الفوز بألقاب جديدة مع نادى الجديد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة