كريم عبد العزيز فى لقاء جماهيرى مع محمود سعد فى برنامج sold out اليوم

الجمعة، 14 يوليو 2023 09:00 ص
كريم عبد العزيز فى لقاء جماهيرى مع محمود سعد فى برنامج sold out اليوم كريم عبد العزيز
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى محمود سعد فى برنامجه sold out النجم كريم عبد العزيز اليوم الجمعة فى الجامعة الأمريكية فى أول لقاء جماهيرى له، للحديث عن أبرز الأعمال فى مشواره الفنى، وكواليس فيلمه الأخير "بيت الروبى" الذى يعرض حاليا فى السينمات المختلفة، ومن المقرر عرض الحلقة قريبا وحصريا عبر منصة  watch it.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج sold out أعلنت عن نفاذ كل التذاكر الخاصة باللقاء، والتى تم طرحها الفترة الماضية عبر موقع "تذكرتي".

يذكر أن النجم كريم عبد العزيز حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية منذ طرحه فيلم "بيت الروبي"، حيث سجل الفيلم أعلى إيراد يومي في السينما، وحصد حتى الآن ما يقرب من 90 مليون جنيه في 3 أسابيع عرض فقط.

قصة وأبطال فيلم بيت الروبي

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويعالج فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الأنفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

واستضاف الإعلامي محمود سعد خلال الفترة الماضية في برنامج sold out المذاع عبر منصة watch it الإلكترونية، عددا كبيرا من النجوم منهم: أكرم حسني، منى زكي، إسعاد يونس وإيناس جوهر، أمير عيد، أحمد أمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة