أسوان وغزل المحلة يرافقان حرس الحدود إلى دورى الدرجة الثانية

الجمعة، 14 يوليو 2023 11:11 م
أسوان وغزل المحلة يرافقان حرس الحدود إلى دورى الدرجة الثانية غزل المحلة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حُسمت بشكل رسمى بطاقة الأندية الثلاث الهابطة إلى دوري الدرجة الثانية بعد هبوط حرس الحدود، أسوان وغزل المحلة مع نهاية الدوري الممتاز.
 
 
وقبل بداية الجولة الأخيرة، المنافسة انحصرت بين الداخلية وأسوان وغزل المحلة على بطاقة وحيدة للبقاء وبطاقتي هبوط، فيما هبط حرس الحدود رسميًا منذ عدة أسابيع من نهاية الدوري المصري الممتاز إلى الدرجة الثانية بعدما اكتفى بجمع 24 نقطة فقط.
 
غزل المحلة كان أول المرافقين لحرس الحدود في الدرجة الثانية بعدما خسر بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأخيرة، وسجل محمود بن والي الهدف الأول في الدقيقة 9 لصالح  حرس الحدود، وفي الدقيقة 15، سجل أحمد الشيخ هدف التعادل لصالح غزل المحلة من ركلة  الجزاء ، وفي الدقيقة 90 سجل الحرس الهدف الثاني عن طريق محمود ممدوح .
 
وانتزع الداخلية بطاقة البقاء في الدوري الممتاز في اللحظات الأخيرة من مباراة أمام أسوان بعدف الفوز بـ4 أهداف مقابل هدفين، 
وتقدم فريق الداخلية بهدفين في الشوط الأول، سجلهما عبد الحمن البانوبي وألفريد فوام في الدقيقتين 42 و45 على التوالي، ونجح نادي أسوان في العودة بالنتيجة في الشوط الثاني بهدفين جدو ومحمد مرسي في الدقيقتين 57 و60 على التوالي.
 
ومع الدقيقة 93، أطلق البانوبي أولى رصاصات الرحمة بهدف ثالث للداخلية وفي الدقيقة 101، سجل رشيد أحمد هدف البقاء رسميًا لنادي الداخلية في الدوري الممتاز وهبوط أسوان.
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة