موفدة إكسترا نيوز: بطولات رياضية عالمية وحفلات لكبار نجوم الغناء بمهرجان العلمين

الإثنين، 10 يوليو 2023 08:53 م
موفدة إكسترا نيوز: بطولات رياضية عالمية وحفلات لكبار نجوم الغناء بمهرجان العلمين جانب من المداخلة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت ميرنا عادل موفدة قناة إكسترا نيوز إلى مدينة العلمين الجديدة، إنّ مدينة العلمين الجديدة من أجمل مدن الجيل الرابع الساحلية المصرية، حيث ستكون على موعد مع استقبال مهرجان العلمين، وهو الحدث الأهم في منطقة الشرق الأوسط من الناحية الترفيهية وسيستمر طوال موسم الصيف على مدار 44 يومًا بداية من 13 يوليو حتى 26 أغسطس.
 
وأضافت عبر قناة "اكسترا نيوز"، أن الفعاليات ستكون رياضية وترفيهية وفنية، مشيرةً إلى أن الفعاليات الرياضية كثيرة تتمثل في الكثير من البطولات العالمية، مثل البطولات الشاطئية للرياضات الشاطئية، مثل بطولة كرة القدم بمشاركة أكثر من 40 لاعباً وبطل من أبطال هذه اللعبة حول العالم، وبطولة للتجديف وبطولة للبادل وبطولة الجودو وغيرها، بمشاركات الاتحادات الرياضية حول العالم.
 
وتابعت: "سيكون لدينا الكثير من الفعاليات الفنية والترفيهية الهامة، مثل موكب الفراعنة الذي سيتكون من 100 عربة فارهة تجوب كل شوارع مدينة العلمين، وسيشهد المهرجان أكبر حفل توزيع جوائز في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عرض أزياء لأكبر 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، حيث سيستعرضون الأزياء في هذا الديفيليه الرائع". 
 
وأشارت موفدة قناة اكسترا نيوز، إلى أنه سيتم تنظيم حفلات مستمرة طوال مدة هذا الكرنفال تحت عنوان "ميجا ستارز العرب" وسيشارك فيها نجوم الوطن العربي، حيث تبدأ من حفل تامر حسني في 21 يوليو 2023. 
 
وأوضحت، أن الفعاليات تتم داخل مدينة العلمين بـ3 أماكن رئيسة، والمكان الأول سيكون المنطقة الشاطئية بطول 14 كم، والمكان الثاني سيكون المنطقة الترفيهية التي تستعد لاستقبال الحدث، والمكان الثالث هو مدينة الفنون المقامة على مساحة 260 فداناً، وفيها المسرح الروماني ومجمع للسينمات ودار أوبرا ومنطقة تجارية كبيرة ومولات ومطاعم، والفعاليات ستستمر على مدار 44 يوما.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة