مان سيتي ضد إنتر ميلان.. جوارديولا: التتويج بدورى أبطال أوروبا حلم

الجمعة، 09 يونيو 2023 09:16 م
مان سيتي ضد إنتر ميلان.. جوارديولا: التتويج بدورى أبطال أوروبا حلم جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا بمثابة حلم حيث يلتقى السيتيزنز مع إنتر ميلان الإيطالي في العاشرة مساء غدا السبت، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول التركية، على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة موسم 2022-2023.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "الفوز بدوري أبطال أوروبا حلم بكل تأكيد، حلم لنا جميعا، نحن جاهزون، لدي هذا الشعور بأن اللاعبين ستعطي كل شيء لديها من أجل الفوز".

وأضاف جوارديولا "إنها مباراة كرة قدم. الفريق الذي يقدم أداءً أفضل على مدى 90 دقيقة سيفوز. عبر التاريخ إنتر أكبر من مان سيتي. هذا ليس مهمًا. المهم هو غدًا في الساعة 10 مساءً بتوقيت اسطنبول، نحن سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل أداء".

وواصل جوارديولا "أونانا حارس مرمى عظيم ، باستوني على الجانب الأيسر. جودة الارتباط بالمهاجمين ، القدرة على التمرير الإضافي. علينا محاولة الدفاع بالكرة، سنحاول الهجوم ".

وتابع مدرب مانشستر سيتي "علينا أن نحاول الدفاع، لا أعرف كيف، لكننا ندافع ضد هذا الانسجام. بالكرة، حاول الهجوم. من الصعب ضد خمسة في الخلف، سنحاول إيجاد حل يكون أكثر فاعلية لإيجاد".

وتأهل مانشستر سيتي إلى نهائى دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد حامل لقب آخر نسخة، بنتيجة 5 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما تخطى الإنتر جاره ميلان، بثلاثية نظيفة فى مجموع المباراتين ليصعد إلى النهائي للمرة السادسة في تاريخه.

ويعد نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال، الذى يجمع فريقا إنجليزيا ضد فريق إيطالي، للمرة الأولى منذ موسم 2006 - 2007، عندما حقق ميلان الفوز على ليفربول بنتيجة 2 - 1، والخامسة فى تاريخ البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة