أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عندك مقابلة مهمة وعايزة تحسي بالثقة.. 4 ألوان ملابس هتساعدك

الجمعة، 09 يونيو 2023 08:00 م
لو عندك مقابلة مهمة وعايزة تحسي بالثقة.. 4 ألوان ملابس هتساعدك ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الألوان بالتأكيد تؤثر على الحالة المزاجية للشخص، والمشاعر وحتى السلوكيات التي قد يتعامل بها مع من حوله، وبعض الألوان قد تجعل الشخص سعيدا أو قلقا أو يشعر بالهدوء. قد تريد كل سيدة أن تكون واثقة من نفسها مما يجب أن تختار ألوان معينة من الملابس لتبدو أكثر جرأة، ولمعرفة تلك الألوان يمكن متابعة التقرير التالى،  وفقاً لموقع "vivaglammagazine".

 

الألوان التي تزيد من مشاعر الثقة بالنفس:

اللون الأحمر:

عندما ترتدى السيدة ملابس باللون الأحمر، لمزيد من الأناقة، فيعرف بأن اللون يساعد على الشجاعة الجسدية والقوة والطاقة ويعطى تحفيزا كبيرا، مع لفت الانتباه أينما حلت السيدة وهى ترتدى اللون الأحمر الجرىء، مما تشد كل العيون لها أينما ذهبت.

الاحمر
الاحمر

اللون الأزرق:

يساعد اللون الأزرق عند ارتدائه، على تعزيز التواصل والفكر ويعطى الكثير من الهدوء والاسترخاء، ويعتبر لونا مثاليا لارتدائه في العمل وعند الاجتماعات، ويحافظ على التركيز العقلى والقدرة على التحدث بمنطق وعقل.

ازرق
ازرق

اللون الأصفر:

عندما تختار السيدة ارتداء ملابس من اللون الأصفر، فهذا يعزز من احترامها لذاتها، ويزيد من الثقة والإبداع، وهو لون مثالى يمكن ارتداؤه عند الذهاب إلى موعد للشعور بمزيد من الثقة بالذات والقوة العاطفية.

اصفر
اصفر

اللون الأخضر:

لمن تريد أن ترتدى ملابس باللون الأخضر، الذى يعطى مشاعر الحب والسلام، والشعور بالتوازن، يمكن ارتداؤه عند الذهاب لزيارة العائلة والأصدقاء، للحفاظ على مشاعر الطمأنينة والاسترخاء والحب مع تعزيز من الثقة الذاتية.

اخضر
اخضر

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة