كارمن سليمان: أغنية "يا جمالك" لكل اللى بنحبهم.. وبفكر فى مينى ألبوم للأطفال

الجمعة، 09 يونيو 2023 01:00 م
كارمن سليمان: أغنية "يا جمالك" لكل اللى بنحبهم.. وبفكر فى مينى ألبوم للأطفال كارمن سليمان
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة كارمن سليمان عن مسيرتها الفنية خلال حلولها ضيفة على جيهان عبد الله، بإذاعة "نجوم إف إم"، قائلة: "أحتفل هذا العام بـ10 سنوات على مشوارى الفنى وقررت كل الأغانى التى ستطرح هذا العام تكون ضمن ألبوم لكن ستطرح بشكل منفرد على مدار السنة".

وتابع: "أنا مبسوطة باللى وصلت له وكان نفسى بالتأكيد يكون أفضل، ولكن اللى عطلنى كانت ظروف إنتاجية وهى ما عرقلت بعض الأمور، والحمدلله فخورة بمسيرتي حتى الآن، وسعيدة أني عملته خطوة خطوة، وكان نفسى يكون لدى أغانٍ أكثر بالطبع وأكون متواجدة بشكل مكثف على الساحة".

كما ذكرت أن أكثر الأغانى التى تعدها علامة فارقة فى مسيرتها الفنية أغنية "لما تشوف عيني"، وهي كلمات أمير طعيمة، و"ربنا يخليك لقلبي"، و"لينا رقصة".

وعن كواليس أغنية "يا جمالك": أشارت: "عجبتني فكرة الأغنية ورأيت إن كلماتها مش لازم حبيب لكن على زين ابني، أو أب، وأنا طرحت فيديو مع ابني وأنا أغنيها له، ووجدت مش لازم الأغنية موجهة لحبيب أو رجل ولكن هي موجهة لكل من نحبهم، وأيضا أول ما سمعتها عند الشاعر الغنائي عزيز الشافعي استايل الأغنية كان هادئًا فقررنا نعمل لها توزيع جديد وسيطرح في فيديو بسيط وأتمنى ينال إعجاب الجمهور".

كما كشفت أن بينهما وبين الأطفال حب كبير وترغب في عمل "ميني ألبوم" خاص للأطفال، موضحة: "نفسي أقدم أغانٍ للأطفال جدًا، وهذا وعد مني للجمهور وسيحدث قريب جدا، سنبدأ قريبًا في تنفيذه في شكل (ميني ألبوم) وأنا متحمسة جدا لهذا المشروع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة