أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: اتحاد جدة يرفض الاستغناء عن أحمد حجازى

الجمعة، 09 يونيو 2023 12:52 م
تقارير: اتحاد جدة يرفض الاستغناء عن أحمد حجازى أحمد حجازي
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى اتحاد جدة السعودي حسمت مستقبل المصري أحمد حجازى مدافع الفريق فى الموسم الجديد.
 
تواجد الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي في التشكيلة المثالية للدوري السعودي للمحترفين للموسم المنتهي 2022-23 ، بعدما حصد مع زميله طارق حامد لقب الدوري السعودي للمحترفين مع فريق اتحاد جدة خلال الموسم الكروى الجارى 2022-2023.
 
قال موقع " سعودي " سبورت أن نادي اتحاد جدة لن يتعاقد مع مدافع أجنبي حجازي موجود ولن يتم الاستغناء عنه خاصة أن إصابته ما تستحق تغييره.
 
أشار الموقع إلى أن أحمد حجازي يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف الاتحاد، حيث شارك في 33 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في 28 مباراة بمسابقة الدوري السعودي.
 
أضاف الموقع أنه يوجد خلاف فني بين نونو سانتو وصنّاع القرار فى الإدارة اللذين لديهم رغبة باستبدال اثنين من الأجانب أحدهما أحمد حجازى المصاب، إلا أن سانتو يرفض ويصر على أن يحافظ على الاستقرار ومن المرجح أن تتحقق رغبة المدرب في نهاية المطاف".
 
كانت صحيفة "الجزيرة" قد أكدت أن أحمد حجازي يعانى من إصابة على مستوى الركبة، وسوف تحدد الفحوصات الطبية التى سوف يخضع لها، مستقبله مع اتحاد جدة. 
 
وذكرت الصحيفة أن التقارير الطبية ستحدد مستقبل قائد الاتحاد أحمد حجازي مع الفريق، حيث يعانى من إصابة في الركبة قد تجبر النادي على التعاقد مع مدافع جديد عوضًا عنه.
 
ونجح الاتحاد فى التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال مدريد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة