أكرم القصاص - علا الشافعي

بيج رامى وإبراهيم فايق ومجدى عبد الغنى ضيوف شرف فيلم "مستر إكس"

الجمعة، 09 يونيو 2023 07:00 م
بيج رامى وإبراهيم فايق ومجدى عبد الغنى ضيوف شرف فيلم "مستر إكس" فيلم "مستر إكس"
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح النجم أحمد فهمى أمس البرومو الرسمى لفيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه فى السينمات المختلفة فى موسم عيد الأضحى  المبارك، وسيطرت الكوميديا بشكل كبير على البرومو فضلا عن ظهور معظم أبطال الفيلم.

كما شهد البرومو ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف، المقرر ظهورهم خلال العمل، وخاصة نجوم الرياضة، منهم بيج رامي، والإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، وكابتن مجدي عبد الغني نجم فريق الأهلي السابق.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

وقدم أحمد فهمى في شهر رمضان الماضى مسلسل سره الباتع المستوحى من رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798 وتم عرضه على قناتى ON والحياة.

وكان آخر أعمال أحمد فهمى فى السينما فيلم "العارف" الذى تم عرضه العام الماضى، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

ابراهيم فايق
ابراهيم فايق

 

بيج رامي
بيج رامي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة