أكرم القصاص - علا الشافعي

"القاهرة الإخبارية" ترصد تفاصيل مشروع الربط الكهربائى بين جنوب العراق والسعودية

الجمعة، 09 يونيو 2023 06:09 م
"القاهرة الإخبارية" ترصد تفاصيل مشروع الربط الكهربائى بين جنوب العراق والسعودية مراسلة "القاهرة الإخبارية" من العراق
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت هبة التميمي، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من العراق، تفاصيل مشروع الربط الكهربائي بين شبكة جنوب العراق والسعودية، قائلة إن وفدا نيابيا عراقيا يشارك في الاجتماعات التحضيرية للبرلمان العربي، وهناك جلسات بمجلس النواب العراقي لإقرار الموازنة والتصويت على موازنة 2023.
 
وأضافت التميمي، خلال لقائها عبر زووم، على قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم، أن اللجنة الداعمة للبرلمان العربي ستناقش الشئون الخارجية والسياسية والأمن القومي وحقوق الإنسان، واللجنة الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة.
 
وأكدت مراسلة "القاهرة الإخبارية" من العراق، أن مصر دائمًا تحتضن الدول العربية، وتحتضن العراق للمشاورة في الأمور السياسية والأمنية والبرلمانية التشريعية، لافتة إلى أن الحكومة المصرية تعمل على تقريب وجهات النظر في السلطات التشريعية وحل الأزمات التي شهدتها بعض الدول مؤخرًا، منها أزمة السودان، والقضية الفلسطينية، وإرجاع سوريا لمقعد جامعة الدول العربية.
 
وأشارت إلى أن مشروع الربط الكهربائي بين شبكة جنوب العراق والسعودية تم تدشينه بحضور الوزراء من دول الخليج والعراق، وتم الاحتفال به أمس في السعودية، حيث يهدف المشروع إلى تعزيز أواصر التعاون بين البلدان الخليجية والعراق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة