أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية لعام 2023.. اختارى اللى يناسب ذوقك

الجمعة، 09 يونيو 2023 12:00 م
أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية لعام 2023.. اختارى اللى يناسب ذوقك حذاء صيفى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على اتباع أبرز اتجاهات الموضة سواء فى الملابس أو الإكسسوارات من خلال المواقع والمجلات المتخصصة لتختار من بينها ما يتوافق مع ذوقها الشخصى وألوان الملابس التى ترتديها، ولأن اتجاهات الموضة تختلف من موسم لآخر، نستعرض فى هذا التقرير، أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية لعام 2023، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية لعام 2023
 

أحذية رياضية

يعتبر الحذاء الرياضى من أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية لهذا العام، والذى يساعد على الشعور بالراحة عند السير، وممارسة التمارين الرياضية، لذلك تفضله الكثيرات من النساء.

حذاء رياضى
حذاء رياضى

 

ألوان باستيل معدنية

يعتبر الحذاء ذو اللون الباستيل المعدنى، من أبرز اتجاهات الأحذية الصيفية لهذا العام، والتى تتوافق مع ألوان الملابس الصيفية المبهجة والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة صيفية أنثوية راقية.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

 

أحذية باليه

أحذية الباليه من التصميمات الكلاسيكية المتوقع أن تعود وبقوة فى صيف 2023، والتى يمكن ارتداؤها مع بنطلون فضفاض قماش أو جينز.

حذاء باليه
حذاء باليه

 

صندل بكعب صغير

عادت الصنادل ذات الكعب الصغير للظهور مرة أخرى بصيف 2023، والمتوقع انتشارها بقوة ويمكن ارتدائها مع فستان أو تيشرت وبنطلون جينز، لتساعد فى الحصول على إطلالة صيفية مبهجة.

  صندل بكعب صغير

صندل بكعب صغير

 

أحذية بأربطة ملتفة حول الساق

عادت الأحذية المصممة بأربطة ناعمة تلتف حول الساق ومصممة بكعب غير تقليدى، والتى يمكن ارتدائها مع بلوزة وبنطلون أو فستان صيفى، وتساعد في الحصول على إطلالة صيفية مميزة، سواء عند الذهاب للتسوق أو التنزه مع الأصدقاء.

حذاء بكعب غير تقليدى
حذاء بكعب غير تقليدى

 

صندل ذو أربطة

من المتوقع انتشار الصندل ذى الأربطة المصنوعة من الأشرطة الرقيقة والنحيفة، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة ورقيقة.

صندل برباط
صندل برباط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة