أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أندية جماهيرية تصارع تيار الهبوط للمظاليم.. هزيمة الإسماعيلي أمام الطلائع تعيد الدراويش إلى دوامة القاع.. أسوان يدخل دائرة الخطر بعد نقطة المقاولون.. ومصير غزل المحلة مجهول بعد الاكتفاء بالتعادل مع المصري

الجمعة، 09 يونيو 2023 01:00 م
3 أندية جماهيرية تصارع تيار الهبوط للمظاليم.. هزيمة الإسماعيلي أمام الطلائع تعيد الدراويش إلى دوامة القاع.. أسوان يدخل دائرة الخطر بعد نقطة المقاولون.. ومصير غزل المحلة مجهول بعد الاكتفاء بالتعادل مع المصري مباريات الدوري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
3 جولات فقط تفصل قطار الدوري المصري عن الوصول إلى محطته الأخيرة في الموسم الجاري، حيث بدأت ملامح ترتيب المسابقة تتضح معالمها، وخاصة في قاع جدول المسابقة التي تشهد صراعاً من نوع خاص، حيث تسعى عدة فرق لتأمين بقائها تحت الأضواء والشهرة والابتعاد عن دوامة الهبوط إلى المظاليم.
ودخلت 3 فرق جماهيرية في دوامة صراع الجزء الأخير من جدول الدوري وهم، أسوان، غزل المحلة، والإسماعيلي، وذلك بعد تراجع نتائج الفرق الثلاثة في الجولات الأخيرة وهو دق ناقوس الخطر حول مصير تلك الفرق.


هزيمة الإسماعيلي أمام الطلائع

خسارة مفاجئة على أرضه وبين جماهيره تلقاها النادي الإسماعيلي في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري، عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، لتستمر النتائج السلبية للدراويش في الفترة الأخيرة بعد وداع كأس مصر من دور الـ 32 عقب الخسارة أمام فريق النجوم بهدفين نظيفين، وتوقف رصيد النادي الإسماعيلي عند النقطة 33 في المركز الـ 13 ليكون الفاصل بين الدراويش وبين مثلث الهبوط هو نقطة واحدة فقط.

أسوان يدخل دائرة الخطر بعد نقطة المقاولون

دخل فريق أسوان أيضاً في دائرة الخطر بعدما فشل أبناء الجنوب في استغلال عاملي، الأرض والجمهور، ونجا من هزيمة قريبة أمام المقاولون العرب في الجولة 31، بعدما انتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث توقف رصيد أسوان عند النقطة 32 في المركز الـ 15 ليقترب أكثر من دوامة الخطر ويصبح مهدداً بالاستمرار في دوري الأضواء والشهرة.

مصير غزل المحلة مجهول

 

اكتفى فريق غزل المحلة بالتعادل أمام النادي المصري بهدف لكل فريق في مباراة الجولة 31 من عمر المسابقة المحلية، ولم ينجح الفريق المحلاوي في الحفاظ على تقدمه خلال المباراة ليفقد نقطتين ثمينتين أمام الفريق البورسعيدي ويتعقد موقفه في جدول الدوري وصراع البقاء، ويتواجد غزل المحلة في المركز الـ 16 مكملاً الضلع الثالث لمثلث الهبوط حتى الآن، بعدما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 32 بفارق 3 نقاط فقط عن المركز قبل الأخير الذي يحتله فريق الداخلية برصيد 29 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة