أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم أفضل الأصدقاء.. 5 أبراج فلكية صاحبة صاحبها.. أبرزها الجوزاء والعذراء

الخميس، 08 يونيو 2023 02:00 م
يوم أفضل الأصدقاء.. 5 أبراج فلكية صاحبة صاحبها.. أبرزها الجوزاء والعذراء علاقة صداقة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يستطيع أي شخص أن يعيش بمفرده، لذلك دائماً ما يبحث عن خليل يؤنسه ويدعمه ويقف بجانبه في السراء والضراء، وهذه الصفات تتسم في الكثير من الأشخاص ويعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia.indiatimes"، وذلك بمناسبة  اليوم الوطني لأفضل الأصدقاء، وفقاً لما أكده موقع "daysoftheyear".

أبراج فلكية من أفضل الأصدقاء
 

برج الحمل

يتسم مولود برج الحمل بالولاء لأصدقائه ويدافع عنهم حتى الموت، ودائماً ما يشجع أصدقائه للتقدم للأمام في حياتهم المهنية، فهو لا يرى في أصدقائه سوى مزاياهم حتى في أسوأ حالاتهم .

أصدقاء
أصدقاء

برج الجوزاء

يستطيع برج الجوزاء التكيف مع أي ظرف طارىء، كما يتمتع بشخصية اجتماعية مرحة ودودة وسهلة التعامل كما يتسم بروح الدعابة وهذه الصفات تجذب أي شخص للتعامل معه، لذلك فهو يمتلك العديد من الأصدقاء، كما يحرص على التواجد معهم وحفظ أسرارهم .

أفضل صديق
أفضل صديق

 

برج الأسد

وبالرغم من أنانية برج الأسد وحبه لذاته، إلا إنه من الأصدقاء الأوفياء والداعمين لغيرهم، ولتمتعه بشخصية قيادية فهو دائماً ما يحرص على قيادة أصدقائه، ويتسم تواجده معهم بالكثير من المرح.

علاقة صداقة
علاقة صداقة

برج العذراء

يصنع برج العذراء علاقات صداقة رائعة مع من حولهم، كما يتسم بالذكاء والتواضع والحساسية والخجل، واللطف والجنون أحياناً، لكنه يعتبر أفضل صديق يمكن أن يصادفه المرء في حياته، وبرغم من نقده اللاذع أحياناً لكنه يكون نابع من خوفه على المقربون له سواء أصدقائه أو أقاربه.

برج الجدى

يتسم برج الجدي بالذكاء والمرح والإخلاص أيضاً، كما يمتلك العديد من الأصدقاء، الذى يتمسك بهم طوال الوقت ويعاملهم وكأنهم أفراد من عائلته، ودائماً ما يفضفض لهم في أوقاته الصعبة ويمرح معهم في أوقات فرحه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة