قصر فاخر وسيارات فارهة.. تفاصيل حياة بنزيما الخاصة قبل انتقاله لـ "اتحاد جدة" (فيديو)

الخميس، 08 يونيو 2023 11:00 م
قصر فاخر وسيارات فارهة.. تفاصيل حياة بنزيما الخاصة قبل انتقاله لـ "اتحاد جدة" (فيديو) كريم بنزيما

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدى واسع أحدثته صفقة انتقال النجم الفرنسى كريم بنزيما، إلى صفوف اتحاد جدة السعودى بمقابل مادى كبير، وبخلاف إنجازاته فى الملعب يتميز بنزيما بأسلوب حياته المرفهة خارج الملاعب حيث اعتاد على العيش فى قصر فاخر فى مدريد قبل الانتقال إلى مدينة جدة.
 
 
وتناهز ثروة المهاجم الفرنسى الـ70  مليون دولار، حسب موقع "سيليبريتى نيت وورث" الأمريكى المختص فى تقدير ثروات المشاهير.
 
كان بنزيما يعيش فى قصر فاخر بالعاصمة الإسبانية منذ 2009 حتى 2023 ويقع القصر فى حى "لا فينكا" الراقى، وبحسب موقع "سوكر جيتور" أنفق كريم نحو 5.5 مليون دولار على شراء ذلك العقار ويشتمل القصر على مرافق وتجهيزات تناسب أسلوب حياة اللاعب، مثل صالة اللياقة البدنية وغرفة ساونا ومسبح خارجى فضلًا عن حديقة واسعة.
 
كما تتضمن مقتنيات المهاجم بنزيما تشكيلة سيارات تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 6 ملايين جنيه إسترلينى، وتتصدر بوجاتى شيرون الخارقة تلك التشكيلة
بقيمة تبلغ 2.5 مليون جنيه إسترلينى، وتليها مرسيدس إس إل آر المقدر سعرها بـ750 ألفًا. كما يقتنى سيارة فيرارى سبايدر وسعرها يساوى 200 ألف جنيه إسترلينى.
 
بالنسبة لنظامه الغذائى، تعتبر وجبة "الكسكسى" على رأس الأطباق المفضّلة للنجم المنحدر من أصول جزائرية، ويتضمن البرنامج الغذائى اليومى للاعب 4 وجبات أساسية بخلاف ما يتناوله قبل التدريب وبعده.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة