فيديو.. استشارى تحول رقمى يطالب بتطوير مناهج الكليات وإضافة الذكاء الاصطناعى

الخميس، 08 يونيو 2023 09:36 م
فيديو.. استشارى تحول رقمى يطالب بتطوير مناهج الكليات وإضافة الذكاء الاصطناعى الذكاء الاصطناعى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور  محمد خليف، استشارى الابتكار والتحول الرقمى، إن الانظمة التعليمية بحاجة إلى تطوير خلال السنوات المقبلة فى ظل التطورات التكنولوجية الرهيبة التى تحدث، لافتا إلى أن المستقبل يحتاج كل تخصص مزود ولديه معرفة بالرقمنة والذكاء الاصطناعى.
 
 
وتابع استشارى الابتكار والتحول الرقمي، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الخميس: "لو سألتني ايه الكليات اللى محتاجينها فى المستقبل مع الذكاء الاصطناعي،  طبعا انت متوقع هقولك تكنولوجيا المعلومات، لا طبعا، هقول لك هنحتاج مهندس وطبيب ومحاسب مزود ويعرف يتعامل مع الرقمنة والتطور التكنولوجي، بطلب انه يتم عمل دمج فى الكليات عشان تخرج طبيب عارف يتعامل ازاى مع تحديات العصر". 
 
 
واستكمل: "طبعا محتاجين نطور المناهج ونضيف الذكاء الاصطناعي فى الكليات، حتى للأطفال فى المدارس الابتدائية، حتى نخرج مبدعين يستطيعون التعامل مع العالم الرقمى، الأجيال القادمة هتستخدم الذكاء الاصطناعي وى ما احنا بنستخدم الموبايل الآن". 
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطتها الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.
 
وتبث قناة الناس عبر تردد 12054 رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة