أجنحة الأهلي سلاح كولر فى موقعة كازبلانكا.. فماذا قدم الشحات وتاو هذا الموسم؟

الخميس، 08 يونيو 2023 08:19 م
أجنحة الأهلي سلاح كولر فى موقعة كازبلانكا.. فماذا قدم الشحات وتاو هذا الموسم؟ حسين الشحات وبيرسى تاو
كتب - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الأهلى موقعة إياب نهائي الأميرة السمراء بهدف التتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وكان للثنائي المتوهج حسين الشحات وبيرسي تاو، دورا بارزا في مسيرة المارد الاحمر قاريا، بعد المستويات التي قدمها كلا منهما هذا الموسم.
 
الشحات وتاو ثنائي لم يغب عن التألق في المباريات الحاسمة للأهلى بدوري الأبطال، والتي يتبقى عليها 90 دقيقة فقط، لإعلان البطل، بعد انتصار الأهلى أمام الوداد على ملعبه بهدفين مقابل هدف وحيد.
 
تاو واصل التألق بالمساهمة في 10 أهداف للأهلى في دوري الأبطال هذا الموسم، مسجلا خمسة أهداف وصانعا مثلهم، وأخر تلك الإسهامات كان هدفه الأول في مرمى الوداد بذهاب المباراة النهائية.
 
وإجمالا تمثل بطولة دوري الأبطال أهمية كبيرة للجناح الجنوب أفريقي، حيث لعب فيها 22 مباراة للأهلى، وصلت فيهم مساهماته التهديفية إلى 19 هدفا، سجل 8 وصنع 11 آخرين.
أما حسين الشحات صانع هدفي الأهلى أمام الوداد، فقد أسكت تألقه كل المشككين في قدراته، ويثبت أنه رجل المواعيد الكبرى، ليصل إلى مساهمته السابعة مع المارد الأحمر، بواقع تسجيل 4 أهداف وصناعة ثلاثة أخرين.
 
وأصبح للشحات 42 هدفًا بقميص الأهلى، كما نجح في صناعة 43 اَخرين، وذلك بواقع مشاركته في 175 مباراة على مستوى كافة البطولات مع النادي الأهلي.
 
وعلى صعيد دوري أبطال إفريقيا فقط كان للشحات إسهام كبير في حسم مواجهة الهلال السوداني، التي نجا بها الأهلى من فخ دور المجموعات وضرب موعدا في الأدوار الإقصائية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة