اتحاد جدة ينهى إجراءات ضم نجولو كانتى لموسمين

الأربعاء، 07 يونيو 2023 04:19 م
اتحاد جدة ينهى إجراءات ضم نجولو كانتى لموسمين كانتى
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أنهي نادي اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد إجراءات ضم اللاعب الفرنسي نجولو كانتي قادماً من تشيلسي الإنجليزى.
 
وأكدت قناة الإخبارية السعودية أن الاتحاد أتم ضم كانتي في صفقة قياسية تمتد لموسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث. 
 
ويعتبر كانتي أحد أفضل لاعبي الارتكاز في العالم، وساهم بشكل رئيس في تتويج منتخب بلاده فرنسا بكأس العالم 2018م في روسيا، ويعتبر ثاني تعاقد للاتحاد بعد الفرنسي كريم بنزيما.
 
وينتهي عقد كانتي صاحب الـ32 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بنهاية الشهر المقبل، ولم يتم التوصل إلى اتفاق مع الإدارة بشأن التجديد حتى الآن، ليتلقى أكثر من عرض؛ أبرزهم من الاتحاد.
 
وأكد الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن صفقة انتقال كانتي إلى صفوف الاتحاد تمت بالفعل.
 
كما أوضح الصحفي بشبكة سكاي سبورت إيطاليا، فابريزيو رومانو عبر "تويتر"، أن كانتي على وشك التوقيع مع الاتحاد في صفقة مجانية، أن مسؤولي النادي وصلوا إلى لندن لوضع اللمسات النهائية، حيث سيوقع حتى 2025.
 
ويملك كانتي مسيرة مميزة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم مع فريقي ليستر سيتي وتشيلسي، حيث توج بعدد من البطولات، وهي؛ دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس العالم للأندية، كما حصد لقب مونديال 2018 مع فرنسا.
 
وقدم نادي الاتحاد عرضاً رسمياً الى الفرنسي الدولي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي يقضي بانتقال اللاعب الى السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري والتي أهلته للمشاركة رسمياً في كأس العالم للأندية التي ستقام العام الجاري.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة