لبنى عسل تحتفى بمسرحية "طيب وأمير" مع صناع العمل فى "الحياة اليوم"

الإثنين، 05 يونيو 2023 08:56 م
لبنى عسل تحتفى بمسرحية "طيب وأمير" مع صناع العمل فى "الحياة اليوم" لبنى عسل
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية لبنى عسل، فى حلقة اليوم الإثنين، من برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، صناع وأبطال مسرحية "طيب وأمير" بعد النجاح الجماهيرى الكبير التى حققتها.

 

وقال الفنان عمرو رمزى، أن المسرح الكوميدى مسؤولية كبيرة جدا، حتى تُشعر الناس بالسعادة الكبيرة، مردفا: "المسرح القومى شهد تطوير من الدولة المصرية على أعلى مستوى، والتحدى بالنسبة لى كان كبير جدا، لأن الأسماء التى سبقتنا فى المسرح الكوميدى تخض".

 

أضاف الفنان عمرو رمزي: "إحنا بنعمل الصح من البداية للنهاية ونترك القبول على الله سبحانه وتعالى، وأقول للجمهور نحن افتقدناكم على المسرح".

 

وقال الفنان تامر فرج، إن الفنان ياسر الطوبجى هو من شجع كل الفنانين للاشتراك فى مسرحية "طيب وأمير"، بهدف إعادة بريق المسرح الكوميدى ومسرح الدولة بشكل عام، الذى وقف على خشبته عظماء كالفنان فؤاد المهندس.

 

قال المخرج والفنان محمد جبر، أن هناك ممثلين كبار يشاركون فى مسرحية "طيب وأمير"، ولهم باع كبير فى الفن، ومن الجيد أن هناك تعاون وتوافق بين الجميع فى البطولة الجماعية للعمل المسرحى ليخرج بشكل مسرحى كوميدى حقيقي.

 

وقالت الفنانة نهى لطفى، إنها تجسد دور شخصية معقدة من الرجال فى مسرحية "طيب وأمير"، متابعه: "دورى له به كوميديا إلا من الموقف نفسه، وأنا كنت أخف من الكوميديا بشكل كبير، ولكننى تجرأت كثيرا مع الفنانين فى المسرحية".

 

وقال الفنان ياسر الطوبجى، مدير المسرح الكوميدى، فى مداخلة هاتفية للبرنامج، أن مسرحية "طيب وأمير" من المسرحيات التى تنفذ بـ"مزاج"، وتستهدف إعادة أمجاد المسرح الكوميدى مرة أخرى.

 

وتابع الفنان ياسر الطوبجي: "المسرحية مستمرة ولن نتوقف وليس لدينا إجازات، بسبب الإقبال الكبير عليها منذ عيد رمضان الماضي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة