ماذا قدم صلاح والنني فى الدوري الإنجليزي موسم 2023؟

الجمعة، 30 يونيو 2023 04:31 م
ماذا قدم صلاح والنني فى الدوري الإنجليزي موسم 2023؟ محمد صلاح و محمد الننى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الثنائى المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومواطنه محمد الننى لاعب وسط أرسنال مستويات جيدة هذا الموسم مع فريقيهما، بعدما استهل الثنائى انطلاق الموسم الكروى الجديد 2023 ببداية رائعة، وتوج صلاح مع فريقه ليفربول بكأس الدرع الخيرية، فيما شارك الننى فى فوز آرسنال بلقب بطولة كأس الإمارات.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز بالدرع الخيرية

 

وقاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول للتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية، على حساب فريق مانشستر سيتي، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كينج باور"، معقل فريق ليستر سيتي. 
 
وسجل النجم المصرى محمد صلاح ثانى أهداف فريق ليفربول عن طريق ركلة جزاء في بالدقيقة 83 من زمن المباراة، بعدما صنع الهدف الأول لزميله ألكسندر.
 

محمد الننى يقود أرسنال للفوز بكأس الإمارات

 

كما شارك النجم المصري محمد الننى فى اكتساح فريقه أرسنال الإنجليزي لضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 6 / 0، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "الإمارات" معقل المدفعجية ليتوج بلقب بطولة كأس استاد الإمارات 2022. 
                         
وشارك النجم المصري محمد النني في الدقيقة 79 بدلا من الغانى توماس بارتى بعدما حل المصرى على مقاعد بدلاء أرسنال فى بداية المباراة.
 
وخلال منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز هذا الموسم شارك النجم المصري محمد صلاح في 38 مباراة، ساهم خلالها ب31 هدف حيث سجل  19هدف وصنع 12 اخرين.
 
وحرمت الإصابة المصري محمد الننى من مباريات الدورى الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث شارك في 5 مباريات بمعدل 111 دقيقة دون أن يسجل أو يصنع أي أهداف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة