المصرى يسابق الزمن لتجهيز حسين السيد لمواجهة فيوتشر فى الدورى

الإثنين، 26 يونيو 2023 05:30 ص
المصرى يسابق الزمن لتجهيز حسين السيد لمواجهة فيوتشر فى الدورى حسين السيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسابق الجهاز الطبي للنادي المصري برئاسة الدكتور مجدي الألفي، طبيب الفريق، الوقت لتجهيز حسين السيد ظهير أيسر الفريق، استعداداً للقاء المقبل أمام فيوتشر ضمن منافسات الجولة 31 بالدوري.
 
حسين السيد اشتكى من شد فى العضلة الأمامية، خضع معه لبرنامج تأهيلي مكثف، قبل مواجهة فيوتشر فى نصف نهائي كأس الرابطة، ليغيب عن تلك المباراة.
 
من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادي المصري صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق بعد التأهل إلى نهائي كأس الرابطة، وذلك بعد الفوز، السبت الماضي، على فيوتشر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1، خلال مباراة الدور نصف النهائي والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وينتظر المصري الفائز من سيراميكا والاتحاد السكندري فى نهائي المسابقة.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة ميمي عبد الرازق، مد معسكر الفريق ببرج العرب حتى الأربعاء المقبل، وذلك استعداداً لمواجهة فيوتشر في مسابقة الدوري العام.
 
ويستعد المصري لمواجهة فيوتشر الأربعاء المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
ويحتل النادي المصري المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز المصري في 9 مباريات وتعادل في 14 لقاء، وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 32.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة