محمد رمضان ينتهى من تصوير أحدث أفلامه "ع الزيرو"

الأحد، 25 يونيو 2023 11:35 ص
محمد رمضان ينتهى من تصوير أحدث أفلامه "ع الزيرو" فريق عمل فيلم "ع الزيرو"
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النجم محمد رمضان من تصوير فيلمه الجديد " ع الزيرو " ويتم تجهيزه للعرض بدور العرض خلال شهر يوليو، حسبما أعلن رمضان على إنستجرام. 

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، إيمى إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة، إذ يتطرق لقضية مافيا الأعضاء البشرية فى إطار اجتماعى إنسانى تشويقى.

 

355864671_6062022720593341_8157439449431602138_n
 

وكان النجم محمد رمضان نشر صورا من كواليس أحدث أفلامه "ع الزيرو"، معلنا عرض الفيلم فى موسم صيف 2023 بعد خروجه من سباق عيد الأضحى المبارك، وذلك لحين الانتهاء من تصوير الفيلم وأعمال المونتاج والمكساج.

وسبق وأصدرت شركة العدل بيانا بتأجيل عرض الفيلم جاء فيه: "نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم "ع الزيرو" ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة