مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الأربعاء، 14 يونيو 2023 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية في كل أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

وفيما يلى نرصد أهم أخبار الميركاتو على مدار الـ24 ساعة الماضية..

 

مبابي
مبابي

 

- قرار كيليان مبابي هو الانضمام إلى ريال مدريد دون أي نادٍ آخر حول العالم مهما كانت المغريات الأخرى، ويتوقف الأمر في اللحظة الراهنة على قرار باريس بشأن بيع اللاعب خلال الصيف الحالي أو أن يرحل مجانًا الصيف المقبل. (لو باريزيان).

 

أليجري
أليجري

 

- التقى ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس مع المدير الجديد لليوفي جيوفاني مانا، على الغداء لمناقشة استراتيجية النادي خلال الفترة المقبلة، حيث تم رفض عرض الهلال السعودي (فوتبول إيطاليا).

محمد صلاح
محمد صلاح

 

- محمد صلاح اجتمع مع ناصر الخليفي في المغرب، لمناقشة انتقاله إلى العاصمة الفرنسية باريس، واكتفى محمد صلاح بالاستماع فقط، ولم يتم الاتفاق على أي شيء في الاجتماع، ولكن فكرة إمكانية استبداله بـ ميسي في باريس سان جيرمان متاحة بقوة. (بوابة "سبورتس زون" الفرنسية).

مودريتش
مودريتش

 

- رد النجم الكرواتي لوكا مودريتش على العرض السعودي الضخم الذي تلقاه من نادي الهلال السعودي، وإمكانية الرحيل عن ريال مدريد بعد نهاية عقده في الصيف الجاري، وألمح إلى أنه سيبقى مع الريال الموسم المقبل (راديو ماركا).

جوري ألبا
جوري ألبا

 

- المدافع الإسباني جوردي ألبا اقترب من مرافقة زميله السابق ليونيل ميسي في فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الرحيل عن برشلونة (فابريزيو رومانو خبير الانتقالات).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة