عملية ولا خجولة.. اعرفى شنطة إيدك المفضلة بتقول إيه عن شخصيتك؟

الأربعاء، 14 يونيو 2023 09:00 ص
عملية ولا خجولة.. اعرفى شنطة إيدك المفضلة بتقول إيه عن شخصيتك؟ حقيبة يد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختار المرأة ملابسها وإكسسواراتها وكذلك حقائب يدها حسب ذوقها الشخصى وما يتوافق مع لون ملابسها وعلى أبرز اتجاهات الموضة، لكن الذى لا يعلمه البعض أن اختيار المرأة لحجم ولون الحقيبة المفضلة لديها يدل على صفة من صفاتها الشخصية، وهذا مانستعرضه في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " thelondonclothingcompany".

 

ماذا تقول حقيبة اليد عن شخصية المرأة؟
 

تحت الكتف

حمل الحقائب الصغيرة والتي تصل عند تحت الكتف، يدل على رقي المرأة وتطلعها لأن تصبح ثرية ومن المشاهير.

حقائب كبيرة

تعتبر الحقائب النسائية كبيرة الحجم وغير الرسمية، تدل على أن المرأة عملية في كل شيء حتى في اختيارها لحقيبتها التي حرصت على أن تكون كبيرة الحجم لتستوعب الكثير من الأغراض.

حقيبة يد
حقيبة يد

 

حقيبة مصممة بسحابات كثيرة

تفضل بعض النساء حمل حقيبة يد جلدية مصممة بالكثير من الأبازيم والسحابات، ويعتقد إنهن يتسمن بالتفكير العميق في أي شيء قبل فعله ويحرصن على قضاء أوقات ممتعة طول الوقت.

الحقائب وصفات المرأة
الحقائب وصفات المرأة


 

حقيبة بتصميمات مميزة

تميل بعض النساء لحمل حقائب تتميز بتصميماتها الأنيقة وغير التقليدية، وهذا يدل على أنها تتمتع بالثقة بالنفس والأناقة ولا تمانع من أن تسلط عليها الأنظار.

حقائب يد نسائية
حقائب يد نسائية

 

ألوان حقائب اليد
 

الألوان الزاهية

غالبًا ما تحمل النساء حقائب يد ملونة، مثل (الوردي والأرجواني والأخضر والأزرق والأحمر)، والتي تدل على أن المرأة ودودة وتحب الإختلاط بالآخرين، ولا تهتم بنقد الناس لها، وتمتلك العديد من الأصدقاء.

 

لون أسود وبني

تميل الكثيرات من النساء لاختيار حقائب يد سوداء وبنية اللون، مما يدل على أن المرأة تتسم بالخجل الشديد، والتواضع، والعملية التي دفعتها لاختيار ألوان داكنة تتوافق مع ألوان مختلفة من الملابس التي ترتديها عند ذهابها للعمل أو أي مناسبة أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة