Watch it تعلن موعد عرض أولى حلقات الجزء الثانى من مسلسل"ريفو"

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 05:00 م
Watch it تعلن موعد عرض أولى حلقات الجزء الثانى من مسلسل"ريفو" مسلسل ريفو 2
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة watch it الإلكترونية عن موعد عرض الجزء الثانى من مسلسل "ريفو"، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول من العمل، حيث يبدأ عرض أولى حلقات الجزء الثانى يوم الأربعاء 21 من يونيو الجارى.

ونشرت المنصة عبر حسابها على "فيس بوك"، البوستر الرسمى للعمل، معلقة عليه: "الخبر اللى الكل مستنيه وصل، جهزوا نفسكم لرحلة جديدة مع ريفو، مسلسل ريفو 2 من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا بداية من 21 يونيو".

ريفو
ريفو

يذكر أن الجزء الأول من العمل عرض في يونيو الماضي 2022 عبر منصة watch it وحقق نجاحا مبهرا وقتها، وشارك في بطولته كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، ومن المقرر عرضه الجزء الثاني قريبا.

ودارت أحداثه حول الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

مسلسل ريفو 2
مسلسل ريفو 2









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة