صحف المغرب بعد خسارة لقب أفريقيا أمام الأهلي: حدث لأول مرة ومدرب الوداد مستمر

الإثنين، 12 يونيو 2023 11:53 ص
صحف المغرب بعد خسارة لقب أفريقيا أمام الأهلي: حدث لأول مرة ومدرب الوداد مستمر احتفال الأهلي باللقب الإفريقي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت الصدمة والدهشة على الصحف المغربية عقب خسارة الوداد الرياضي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادل مخيب مع الأهلي فى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ليتوج الأهلى باللقب الـ11 فى تاريخه بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين. 
 
وعنونت صحيفة البطولة المغربية، فاندينبروك: "لن أقدم استقالتى.. انطلاقا من يوم غد سنركز على الأهداف الأخرى وسنبدأ بالعمل على الجانب الذهني للاعبين".
 
وأضافت، "أعتبر سفين فاندينبروك، مدرب الوداد الرياضي، أن خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي من شأنها أن تؤثر ذهنيا على لاعبي الفريق الأحمر".
 
وقال مدرب الوداد، "لن أقدم استقالتي من الوداد، هناك بعض الحقائق يجب حلها وسنقوم بذلك جميعا كفريق ومع اللاعبين والإدارة من أجل المستقبل، لكن هذا يلزمه بعض الوقت".
 
موقع البطولة المغربية
موقع البطولة المغربية
 
وفي تصريح آخر، نشرت الصحيفة أيضاً تصريحات مدرب الوداد فاندينبروك التى قال فيها، "دائما كنت أقول إن النهائي سيلعب على التفاصيل ولن ألوم اللاعبين لأنهم قدموا كل ما لديهم فى القاهرة وبالدار البيضاء".
 
وأضافت، "سفين فاندينبروك، مدرب الوداد الرياضي يرى أن التفاصيل من جعلت الأهلي المصري يحسم لقب دوري أبطال أفريقيا".
 
وقال فاندينبروك، "دائما كنت أقول إن النهائي سيلعب على التفاصيل، وشاهدنا بأن ركنية وضربة خطأ من كرتين ثابتتين هما من حددا الفائز".
 
فيما نشر موقع 360  سبور المغربي " الوداد يضيعون مكافآت مالية ضخمة بعد خسارة اللقب".
 
صحف المغرب
صحف المغرب
 
وقال الموقع المغربي، "ضيع لاعبو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم منحة مالية كبيرة من إدارة النادي الأحمر، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، ضمن إياب الدور النهائي".
 
وأضاف،"كان سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر قد وعد لاعبي الفريق بتسليم مبلغ 18 مليون سنتيم لكل لاعب، في حال الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما خصص في دور نصف النهائي مبلغ 6 ملايين سنتيم لكل لاعب، عقب تجاوز عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي".
 
فيما كتبت صحيفة المنتخب المغربية، "حدث هذا لأول مرة مع الوداد"، وقالت: "لم يسبق للوداد الرياضي أن خسر نهائي دورى أبطال أفريقيا على أرضه، على غرار ما حدث له عندما تعادل أمس الأحد مع الأهلي المصري، وترك هذا الأخير يحلق باللقب 11".
 
وتابعت، "في المرتين السابقتين اللتين خسر فيهما الوداد نهائي الأبطال، وكان أمام الترجي الرياضي في ملعب رادس، الوداد حسم ثلاث نهايات لصالحه، فإنه خسر أيضا ثلاث نهايات، كما أن الأهلي وضع حدا لعقدة النهائي أمام الوداد".
 
صحيفة المنتخب المغربية
صحيفة المنتخب المغربية
وفي عنوان آخر كتبت المنتخب المغربية "دورى أبطال إفريقيا الأهلي يجرد الوداد من لقبه ويعزز رقمه القياسي".
 
وأضافت :"يعد هذا النهائي، الثالث بين الوداد والأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد نسختي 2017 و 2022".
 
وعزز الاهلي رقمه القياسي من الالقاب القارية في هذه المسابقة رافعا رصيده  الى 11 لقبا ، كما ثأر لخسارته نهائي العام الماضي الذي أقيم في مباراة واحدة على الملعب ذاته وانتهى بفوز الوداد 2-صفر.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة