بيرسي تاو حديث صحف جنوب أفريقيا بعد تتويجه مع الأهلى بدورى الأبطال

الإثنين، 12 يونيو 2023 03:00 م
بيرسي تاو حديث صحف جنوب أفريقيا بعد تتويجه مع الأهلى بدورى الأبطال بيرسي تاو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت صحف جنوب أفريقيا الصادرة اليوم، الاثنين، بالنجم بيرسي تاو جناح النادى الأهلى المهاجم بعدما قاد فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخه بعد تفوقه علي الوداد المغربي بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين. 
 
وكتبت صحيفة idiskitimes عنوان "ما قاله بيتسو عن تاو قبل انتقال الأهلي؟".
صحيفة idiskitimes
صحيفة idiskitimes
 
وأضافت، "بعد فوزه بأكبر لقب فى القارة، دعونا نعود إلى كلمات موسيماني قبل انضمامه إلى الأهلي، حيث كان مدرب جنوب أفريقيا يعلم أن تاو لديه الكثير ليقدمه أكثر من المعاناة على مقاعد البدلاء فى برايتون".
 
وقال موسيماني، "بيرسي رجل قوى، إنه مثل ميسي، لديه الكثير ليريه لك كل أسبوع، لديه شيء يمكنه عرضه، لذلك دعونا نعطيه فرصة للعرض، إذا استطعنا الدفع له، يجب أن يأتي بيرسي ويظهر أنه ملك الغابة، لذا دعه يأتي".
 
وفي خبر آخر عنونت الصحيفة، "بيتسو يرسل رسالة إلى تاو بعد انتصار دورى الأبطال"، وأكملت، "هنأ موسيماني الجناح الذي أحضره للأهلي عام 2021 ، وكشف عن أن تاو هو أفضل لاعب في البطولة". 
WhatsApp Image 2023-06-12 at 12.02.58 PM
 
وقال موسيماني لتاو، "الحمد لله، أعطتك الإصابات فترة راحة لإظهار موهبتك، أفضل لاعب في البطولة وبطل أفريقيا".
 
إجمالاً.. فاز تاو الآن بخمسة ألقاب مع الأهلي كأس السوبر المصري مرتين وكأس مصر مرة واحدة وكأس السوبر الافريقي ودوري أبطال أفريقيا مرة واحدة. 
 
فيما نشرت صحيفة كيك اوف  kick off تحت عنوان" بيرسي تاو يقود الاحتفالات بعد فوز الأهلي التاريخي"، وأضافت:"انتشرت لقطات الاحتفال علي السوشيال ميديا بتواجد بيرسي تاو حيث سجل اللاعب 29 عاما خمسة أهداف وصنع مثلهم في أغلي المساهمات بالبطولة".
 
صحيفة كيك اوف
صحيفة كيك اوف
وتابعت الصحيفة، وبعد التخلص من الإصابات لعب دورا محوريا في فوز الأهلي هذا العام حيث شارك في 30 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 5 آخرين وسيعود الي منتخب جنوب إفريقيا للمشاركة ضد المغرب السبت في تصفيات أمم أفريقيا .
 
 
فيما نشرت صحيفة Iol تحت عنوان بيرسي تاو يصنع التاريخ عندما يغزو الأهلي إفريقيا مرة أخرى ويحقق لقب دوري الابطال وأضافت  الفوز أيضًا أن بيرسي تاو موجود الآن في كتب التاريخ حيث أصبح أول جنوب أفريقي يفوز بلقبين في دوري أبطال افريقيا.
 
صحيفة Iol
صحيفة Iol
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة