الأهلي يسيطر على الأرقام القياسية فى دوري الأبطال قبل مواجهة الوداد الليلة.. 22 هدفاً تضع الهجوم فى الصدارة.. المارد الأحمر يتعادل مع بطل المغرب بـ7 "كلين شيت".. وكتيبة كولر لا تعرف الهزيمة فى الأدوار الإقصائية

الأحد، 11 يونيو 2023 06:48 م
الأهلي يسيطر على الأرقام القياسية فى دوري الأبطال قبل مواجهة الوداد الليلة.. 22 هدفاً تضع الهجوم فى الصدارة.. المارد الأحمر يتعادل مع بطل المغرب بـ7 "كلين شيت".. وكتيبة كولر لا تعرف الهزيمة فى الأدوار الإقصائية الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر أصعب مبارياته هذا الموسم، فى العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، حينما يحل ضيفاً على الوداد المغربى، فى "إياب" نهائى دوري أبطال أفريقيا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، خاصة أن المارد الأحمر تنتظره 90 دقيقة فاصلة فى مشوار التتويج بالنجمة الحادية عشرة فى تاريخه، فى ظل رغبته فى تخطى بطل المغرب واستعادة اللقب الذى حصل عليه بطل المغرب النسخة الماضية.

وبنهاية النسخة الحالية، هيمن المارد الأحمر على العديد من الأرقام القياسية بالبطولة، أبرزها تصدره لقائمة أقوى خط هجوم، كما نجح الأهلي فى الحفاظ على سجله دون هزائم فى الأدوار الإقصائية التى خاضها خلال النسخة القائمة، وجاءت جميع نتائجه بين الفوز والتعادل، سواء داخل أو خارج الديار.

22 هدفاً تضع الهجوم فى الصدارة

نجحت الكتيبة الهجومية للنادي الأهلي في تقديم أفضل مستوياتها خلال النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بعدما سجل لاعبو الفريق الأحمر 22 هدفاً خلال مشوار البطولة، ليتربع المارد الأحمر على عرش قائمة أقوى خط هجوم برصيد 22 هدفاً، متساوياً مع صن داونز الجنوب أفريقي، الذي ودع البطولة من نصف النهائي، وبإمكان الأهلي الانفراد بالصدارة في مواجهة الوداد الليلة حال تسجيله أى أهداف جديدة.

7 كلين شيت

احتفظ النادي الأهلي بلقب أكثر الفرق فى النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا حفاظاً على نظافة شباكه، برصيد 7 "كلين شيت"، متساوياً مع الوداد المغربي صاحب نفس الرصيد من الشباك النظيفة، ولا تزال الفرصة قائمة أمام الأهلي للانفراد بذلك اللقب في مباراة اليوم.

كتيبة كولر لا تعرف الهزيمة في الأدوار الإقصائية

يعتبر النادي الأهلي أكثر فرق النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا تحقيقاً للانتصارات برصيد 7 انتصارات، وليس هذا وحسب بل لم يخسر النادي الأهلي أي مباراة فى الأدوار الإقصائية خلال 5 مواجهات، وجاءت نتائج الفريق الأحمر كالتالي:

ـ ربع النهائي

الفوز على الرجاء المغربي 2/0

التعادل مع الرجاء المغربي 0/0

ـ نصف النهائي

الفوز على الترجي 3/0

الفوز على الترجي 1/0

ـ النهائي

الفوز على الوداد 2/1

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة