أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد المؤتمر الصحفى لمباراة نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد المغربى

السبت، 10 يونيو 2023 10:45 ص
موعد المؤتمر الصحفى لمباراة نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد المغربى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، ومحمد الشناوى قائد الفريق، فى المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد المغربي التي تجمع الفريقين مساء الأحد فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي للمباراة فى الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، ويقام فى مركب محمد الخامس الذى يستضيف المباراة.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم باستاد القاهرة.

يوضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، اليوم السبت، الرتوش الأخيرة على خطة فريقه استعداداً لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها العاشرة مساء غداً الاحد باستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء الليلة، ويعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه الليلة لحثهم على التتويج باللقب الافريقى وسط أنصار فريق الوداد بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر في القاهرة بهدفين مقابل هدف.

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 فى جنوب أفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

ويحمل الأهلى الرقم القياسى للوصول لنهائى دورى أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجى برصيد ثمانى مرات لكل منهما، ثم مازيمبى الكونغولى وكوتوكو الغانى برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكرى الغينى والوداد المغربى برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربى أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقى للدور النهائى مرتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة