متى يمكن أخد قرار الانفصال عن حبيبك وإنهاء الارتباط؟

الخميس، 04 مايو 2023 04:00 ص
متى يمكن أخد قرار الانفصال عن حبيبك وإنهاء الارتباط؟ الخلافات الزوجية.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير يقررون البقاء مع الحبيب، وذلك نظرا لأن قرار ارتباطهم من الأساس كان عن اقتناع شخصي، ولكن ما هي العلامات التي إذا ظهرت تقول لك إنه حتما عليكم إنهاء تلك العلاقة فورًا أو حتى إعادة النظر فيها وترتيبها بشكل يريح الطرفين، وهذا ما يستعرضه "اليوم السابع" وفقا لموقع "ckfamilylawyers".

الانفصال
الانفصال

لم تعودا زوجين

عندما تلاحظ أنكم تعيشون في مكان واحد ولكن كل منكما له حياته الخاصة ولا تقضيان الوقت معًا، ولم تعودوا متواصلين أو متصلين أو مدعمين لبعضكم البعض.

الكثير من الإساءات

عليكم أن تعلموا أن الإساءة من أي نوع هي جرس إنذار بأن الوقت قد حان لإنهاء العلاقة العاطفية، والإساءة ليست فقط لفظيا وجسديا وعاطفيا وماليا واجتماعية، فأي واحدة منهم علامة أكيدة على ضرورة انتهاء العلاقة.

الخلافات الاسرية
الخلافات الاسرية

اختلاف احتياجاتكم

على الجميع أن يعلم أنا كل شخص تتغير اتجاهاته  مع تقدم الزمن، ولكن المتفاهمين لا يشعرون بذلك، أما إذا كنتم لا يتوافقون في الاحتياجات والاتجاهات فهي علامة أخرى تؤكد على ضرورة الانفصال فورا، ولا تسمح لنفسك بأن تتراجع فقد يكون الانفصال هو الحل الوحيد.

عدم الاحترام

إذا شعر أحدكم باستمرار بالرفض أو الإهمال أو التجاهل أو التقليل من شأنه أو الاستغناء عنه، ولم تستطع حل المشكلة، فقد حان الوقت للانفصال، أي علاقة مبنية على ساحة معركة دون حل ليست مكانا صحيا للتواجد فيه.

عدم التفاهم
عدم التفاهم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة