فيل بغابة هندية يهاجم امرأة بعنف بعد أن استفزته.. فيديو

الخميس، 04 مايو 2023 04:00 م
فيل بغابة هندية يهاجم امرأة بعنف بعد أن استفزته.. فيديو الفيل يدفع المرأة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت امرأة فى الهند لهجوم من قبل فيل بعد أن أغاظته بموزة، حيث رفعت الموزة بجرأة نحو فم الفيل قبل أن تتراجع تمامًا كما فتح فمه ليقضم بصوت عالى، ويتضح من خلال مقطع الفيديو الذى نشره موقع "ديلى ميل" الشابة وهى تبتسم أمام الفيل والفاكهة تتدلى أمامه فدفعها للخلف فى الهواء، حيث أكد الموقع أن أنثى الفيل كانت غاضبة لأن المرأة كانت تلعب معها، وتهاجمها وتسببت فى ارتداد الشخص الذى يصور الفيديو فى حالة من الرعب، وإسقاط الكاميرا.

لحظات ما قبل الصدمة

قبل الهجوم بقليل، كان من الممكن سماع صوت المرأة وهى تقول، "ما مدى روعته؟، وقد تمت مشاركة لقطات من الحادث على وسائل التواصل الاجتماعى من قبل سوزانتا ناندا، موظفة خدمة الغابات الهندية التى غالبًا ما تشارك محتوى مثيرًا للاهتمام عن الحياة البرية عبر الإنترنت.

قبل لحظات من الركلة
قبل لحظات من الركلة

 

الفيل يدفع المرأة
الفيل يدفع المرأة

 

 

أكثر الحيوانات ذكاء

وعلقت على الفيديو: "لا يمكنك أن تخدع فيلًا على الرغم من ترويضه.. إنها واحدة من أكثر الحيوانات ذكاء"، وقد أثار الفيديو ردودًا عديدة من المستخدمين وكان الكثير منهم قلقًا بشأن صحة المرأة.

 

وعلق أحد المستخدمين قائلا، "أتمنى أن تكون نجت من الهجوم". كتب مستخدم آخر، "لابد أنها عانت من عدة كسور، وكتب مستخدم ثالث، "يجب على البشر أن يفهموا أن الحياة البرية هى روح رائعة ومهيب ونحن بحاجة إلى احترام كيانهم .. لا نتعجرف معهم ونجلب سلوكنا البشرى أمامهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة