أكرم القصاص: الحضور الكبير بالحوار الوطني يكشف جدية الأطراف المختلفة في التحاور

الخميس، 04 مايو 2023 11:18 م
أكرم القصاص: الحضور الكبير بالحوار الوطني يكشف جدية الأطراف المختلفة في التحاور الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع
ابراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن الحضور الكبير بالجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، يكشف رغبة وجدية للأطراف المختلفة في أن تشارك وتتحاور داخل الوطن، مشيرا إلى أهمية المحورين "الاقتصادي والاجتماعي" بشكل أكبر من المحور السياسي للحوار الوطني. 
 
أضاف القصاص، في لقائه لبرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الحوار الوطني سيساهم في رسم خريطة المستقبل بشكل كبير، متابعا: "كلمة السيد عمرو موسى تؤكد أن كل القضايا مطروحة في الحوار الوطني، وأن كل الأطراف مدعوة للمشاركة في الحوار".
 
وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع": "لابد أن نتعلم من تجربة السنوات الماضية، وكل من يشارك في الحوار الوطني بالتأكيد قرأ وتفهم وعلى علم بالتغيرات السياسية في العالم بأكمله، حتى منذ دعوة الرئيس للحوار جرت هناك تغيرات ضخمة في كل العالم".
 
وأردف أكرم القصاص: "المحور المجتمعي مهم جدا، لأنه يتناول قضايا جوهرية مثل الزيادة السكانية، لأن الزيادة السكانية في مصر تعادل تعداد دولتين عربيتين".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة