الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى.. تغطية خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"

الأربعاء، 03 مايو 2023 04:23 م
الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى.. تغطية خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع" الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى
إسراء عبد القادر- تصوير يونس حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت اليوم فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى، بحضور مختلف القوى السياسية، والشخصيات الهامة، وقبل انطلاق الجلسة قال النائب أحمد فتحى، مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطنى، إن اللجنة منذ شهر سبتمبر الماضى وهى تجوب الجامعات المصرية في مختلف المحافظات للاستماع للشباب، ومطالبهم وتناولهم للمصاعب التي تقابلهم في شتى المجالات.

وأضاف مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطنى في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أن الحديث مع شباب الجامعات مثمر للغاية، وأفرز أفكارًا ورؤى مختلفة تفيد الوطن خلال السنوات القادمة في المقام الأول.

وتابع إن من أبزر الأفكار التي طرحها الشباب هي ما يخص الاتحادات الطلابية وتفعيل دورها بالجامعات، والأنشطة التي تقدم، بالإضافة إلى ما يشغلهم بخصوص ملف البطالة في مصر، وريادة الأعمال خلال السنوات الأخيرة، وتقديم حلول مع مؤسسات الدولة.

وتابع النائب أحمد فتحى إن الشباب مهتمين للغاية بقضية ذوى الإعاقة من الطلاب بالجامعات، وتحديات الشباب الدارسين بالخارج وتواصلهم مع الدولة.

ومن جانبها قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنها متفائلة للغاية بعقد الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى، موضحة إن ما يحدث على أرض الواقع حاليًا جاء بعد توصيات قائد حكيم، طالب الجميع بتنظيم حوارا وطنيا من أجل التقدم للأمام.

وتابعت الشوباشى إن الحوار الوطنى ضرورى في هذا التوقيت من عمر الأمة، وذلك ليعود بمصر لمكانتها ويحقق آمال الشعب من وقت ثورة 30 يونيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة