45 عامًا على عرض "البعض يذهب للمأذون مرتين".. كريم عبد العزيز شارك فيه ثم قدمه

الإثنين، 22 مايو 2023 10:00 ص
45 عامًا على عرض "البعض يذهب للمأذون مرتين".. كريم عبد العزيز شارك فيه ثم قدمه كريم عبد العزيز فى تصوير فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر اليوم الإثنين، 45 عامًا على عرض فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، حيث عرض فى 22 مايو 1978، والنجم كريم عبد العزيز شارك في الفيلم وهو طفل في أول ظهور له ومن إخراج أبيه، ثم قدمه مرة أخرى باستثناء كلمة "لا"، بعنوان "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع اختلاف قصة الفيلم.

وفيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" قصة وسيناريو وحوار فاروق صبري واخراج محمد عبدالعزيز وبطولة نخبة من نجوم السينما نور الشريف ولبلبة وعادل إمام وسمير غانم وميرفت أمين وجورج سيدهم وهناء الشوربجي وميمي جمال وامال رمزي.

وتدور أحداث الفيلم حول الأزواج الذين يعانون من أزمات داخل بيوتهم، فيعاني الدكتور ممدوح من غيرة زوجته (منى) الشديدة عليه رغم حبه وإخلاصه لها، أما شقيقه مسعود فتنشغل عنه زوجته محاسن بمشاكل البيت والأولاد. يشير عليهما ابن عمهما عزت باتباع أسلوبه مع زوجته سنية فهو يخونها ولكن في الوقت ذاته يغمرها بالحب والاهتمام ويقتنع ممدوح ومسعود بالفكرة ويبدآن في تنفيذها وتكون هذه هي بداية العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة