حلمي النمنم يحصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا فى لبنان

الثلاثاء، 02 مايو 2023 07:39 م
حلمي النمنم يحصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا فى لبنان حلمي النمنم
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، على درجة الدكتوراه الفحرية فى الفلسفة من جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا فى لبنان.
 
والكاتب الصحفى حلمى النمنم، باحث ومؤرخ مهتم بالقضايا التاريخية، وله العديد من الكتب والإصدارات السياسية منها "سيد قطب..سيرة وتحولات" عن دار الكرمة، يسعى فيه النمنم إلى تقديم صورة كاملة عن سيد قطب وتحولاته العديدة، وتقلباته فى حياته، كما أنه من بين مؤلفاته "حسن البنا الذى لا يعرفه أحد"، و"الأزهر الشيخ والمشيخة"، "الحسبة وحرية التعبير"،"سيد قطب وثورة يوليو"، وغيرها العديد من المؤلفات.
 
وتولى حلمى النمنم وزارة الثقافة فى الفترة بين عامي 2015 و2018  وقبلها كان يشغل منصب رئيس دار الكتب والوثائق، والقائم بتسيير أعمال الهيئة المصرية العامة للكتاب. وقبل ذلك شغل النمنم العديد من المناصب القيادية داخل وزارة الثقافة، وخارجها، من بينها أنه كان نائبا لرئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب عام 2009م، كما شغل منصب مدير تحرير مجلة المصور، الصادرة عن دار الهلال.
 
يذكر أن حلمي النمنم يشارك فى مؤتمر "مجتمع المخاطر والتضامن الإنساني العربي" بحضور مفكرين وخبراء من مختلف الدول العربية، وذلك فى العاصمة اللبنانية بيروت والذي انطلق أمس الثلاثاء ويستمر على مدى ثلاثة أيام.
حلمي النمنم يحصل على الدكتوراه الفخرية
حلمي النمنم يحصل على الدكتوراه الفخرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة