أصغرهم 11 شهرا..

نجوا من تحطم طائرة.. قصة العثور على 4 أطفال أحياء بعد اختفاء 17 يوما فى غابات الأمازون (فيديو)

الخميس، 18 مايو 2023 11:18 م
نجوا من تحطم طائرة.. قصة العثور على 4 أطفال أحياء بعد اختفاء 17 يوما فى غابات الأمازون (فيديو) العثور على 4 أطفال أحياء بعد اختفاء 17 يوما بالأدغال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واقعة إنسانية مؤثرة أبطالها أطفال فى كولومبيا؛ إذ كشفت السلطات الكولومبية كواليس الواقعة التى تمثلت فى العثور على أطفال السكان الأصليين الأربعة تتراوح أعمارهم بين 4 و 9 و 13 عاما وأصغرهم "11 شهرا" على قيد الحياة، وذلك بعد 17 يوما من البحث فى منطقة الأمازون الكولومبية عاشوا خلالها تحت رحمة الحيوانات البرية وتناولوا فواكه الغابة.
 
 
وأشارت صحيفة "التيمبو" إلى أن فرق الإنقاذ الكولومبية استطاعت بعد بحث 17 يوما العثور على أربعة أطفال فقدوا بعد أن تحطمت الطائرة التي كانوا يستقلونها على ما يبدو بسبب عطل ميكانيكي.
 
وقال الرئيس جوستافو بيترو على تويتر: "بعد جهود بحث شاقة من قبل قواتنا العسكرية ، وجدنا 4 أطفال أحياء اختفوا بسبب تحطم الطائرة.. فرحة للبلاد".
 
وأكد الرئيس الكولومبى: "بقيادة الجيش، انتهت جهود البحث بثلاثة قتلى بينهم الطيار ووالدة الإخوة الأربعة من جماعة هويتوتو الأصلية"، مشيرا إلى أن أكثر من 100 جندى مع كلاب بوليسية تبعوا درب الأطفال وساروا عبر الغابة بين مقاطعات كاكيتا، حيث تركت الطائرة مع تدمير الجزء الأمامى، وجوافيارى، وكلاهما فى جنوب البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة