إشادة واسعة بزيارة الرئيس السيسى للأسمرات.. رئيس الشعب الديمقراطى: الرئيس استطاع القضاء على العشوائيات.. جمال الكشكى: عندما يتحدث الرئيس يطمئن المواطن.. رئيس الإصلاح والنهضة: الرئيس يشعر بشعبه وأحلامه وأماله

الخميس، 06 أبريل 2023 10:08 م
إشادة واسعة بزيارة الرئيس السيسى للأسمرات.. رئيس الشعب الديمقراطى: الرئيس استطاع القضاء على العشوائيات.. جمال الكشكى: عندما يتحدث الرئيس يطمئن المواطن.. رئيس الإصلاح والنهضة: الرئيس يشعر بشعبه وأحلامه وأماله طارق درويش
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد رؤساء أحزاب وخبراء بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لحى الأسمرات، حيث قال خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وضع خلال الفترة الماضية ملف العشوائيات نصب عينيه حتى استطاع أن يقضى على العشوائيات بشكل نهائي.

وأضاف رئيس حزب الشعب الديمقراطى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن أكبر دليل على نجاح الرئيس السيسى في القضاء على ملف العشوائيات هذه الزيارة التي أجراها الرئيس السيسى لحى الأسمرات التي تعلن للعالم أجمع أن مصر نجحت أن تصنع الإنسان.

وأوضح رئيس حزب الشعب الديمقراطى، أن ملف العشوائيات ليس فقط القضاء على مبانى متهالكة وبنية تحتية متهالكة وظروف قاسية ولكن هو ملف بناء الإنسان لأن العشوائيات هي السبب الأول والرئيسى لكل المشكلات التي نعانى منها في المجتمع سواء جرائم أو أعمال إرهاب وغيرها.

وقال الكاتب الصحفى، جمال الكشكى، رئيس تحرير الأهرام العربى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع ونجح أن يقضى على المناطق الخطرة والعشوائية.

وأضاف رئيس تحرير الأهرام العربى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز: "نحن أمام قيادة سياسية دائما تفضل التواصل مع المواطن بشكل مباشر".

وتابع جمال الكشكى: "الرئيس السيسى يفضل دائما أن يتابع كل المشروعات بنفسه بشكل مباشر يفضل أن يتحدث مع الشعب وتبدو عليه السعادة شاملة ، وهناك حب متبادل بين المواطن والرئيس السيسى، وعندما يتحدث الرئيس السيسى يطمئن المواطن".

وقال هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يشعر بشعبه وأحلامه وأماله، وحضور الرئيس حفل إفطار في حى الأسمرات هي لفتة جميلة من الرئيس السيسى بتواجده في الأسمرات .

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والنهضة، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى يحرص على توجيه رسائل قوية للشعب المصرى، وهى رسائل طمأنينة، لافتا إلى أن العشوائيات تدمر الأسرة المصرية.

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن هناك هناك إنجازات كبيرة حدثت، والعالم كان يعايرنا أننا لدينا عشوائيات كثيرة ولكن الآن الرئيس السيسى يحضر حفل إفطار بالأسمرات وأصبح الحى حضاريا.

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الرئيس السيسى أب ورئيس لكل المصريين وراعى للأسرة المصرية ويهتم بالنواحى الاجتماعية بشكل كبير ولا يفرق بين أحد .

وقال طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إن هناك إطار جديد للتعامل مع المواطن لمساعدته على تحقيق الذات وأن يكون عنصر فعال في المجتمع.

وأضاف رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن هناك نقلة نوعية في حياة المواطن المصري لاسيما الطبقات التي كانت تعيش في مناطق غير أمنة.

 

 وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم زار عدد من مشروعات الأسر المنتجة التي استطاعت أن تحقق الذات والإنتاج، لافتا إلى أن جميع قرارات الرئيس السيسي تدع على الارتقاء بالإنسان ودفعه نحو الانتماء للوطن، وهذا تم من خلال الارتقاء بمستوى المواطن ودفعه نحو العمل وتحقيق الذات، وهذا يتطلب أيضًا تدبير سبل المعيشة أو حياة كريمة للمواطن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة