نزيف النقاط يواصل ملاحقة الزمالك فى الدورى.. ناصر منسى يستمر فى ترك بصماته مع الأبيض.. لاعب المصرى يسجل أسرع هدف عكسى فى الثانية 12.. والفريق البورسعيدى يرتقى إلى المركز السابع بالجدول

الأربعاء، 05 أبريل 2023 12:16 ص
نزيف النقاط يواصل ملاحقة الزمالك فى الدورى.. ناصر منسى يستمر فى ترك بصماته مع الأبيض.. لاعب المصرى يسجل أسرع هدف عكسى فى الثانية 12.. والفريق البورسعيدى يرتقى إلى المركز السابع بالجدول الزمالك والمصرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك نزيف النقاط في مسابقة الدورى الممتاز، بعد الخسارة أمام المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين.
 
وبات موقف فريق الزمالك صعباً في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 33 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 9 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مثلهم لتصبح مهمته، ليست بالسهلة للمشاركة في المسابقات الأفريقية بالموسم المقبل.
 
 

ناصر منسى يستمر في ترك بصماته مع الأبيض

 
على الجانب الآخر يستمر ناصر منسى فى تقديم عروضاً قوية في قيادة الخط الأمامى لنادى الزمالك بعدما سجل هدفاً في الدقيقة 21 من عمر المباراة التي جمعت فريقه أمام المصرى اليوم، وذلك بعد أيام من تسجيله هاتريك في مواجهة المريخ السودانى التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ودعها الفريق الأبيض.
 
 

عماد أبو بكر يسجل أسرع هدف عكسى في الدقيقة 12

 
سجل عماد الدين بوبكر لاعب المصري ثاني أسرع أهداف الدوري المصري الموسم الجاري لصالح الزمالك في شباك فريق المصري بعد 13 ثانية، وأودع بوبكر بالخطأ في مرماه الكرة بعد عرضية من سيف فاروق جعفر من الجهة اليمنى.
ويعد الهدف الأسرع في الدوري الموسم الحالي من نصيب، عبد الرحمن خالد "جبنة" لصالح المقاولون العرب ضد غزل المحلة بعد 12 ثانية،وأصبح بوبكر صاحب أسرع هدف عكسي في الدوري المصري الموسم الحالي.
 
 

المصري البورسعيدى يرتقى إلى المركز السابع بالجدول

 
ارتقى فريق المصرى البورسعيدى بقيادة مديره الفني حسام حسن إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 31 نقطة جمعها من 22 مباراة، فاز في 7 مواجهات وتعاد في 10 لقاءات بينما خسر 5 مباريات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة