مسلسل ضرب نار الحلقة 13.. ياسمين عبد العزيز تغادر شبرا مع شقيقها وتسكن فيلا ماجد المصري.. وتتلقى تهديدا من شقيقة زيدان للابتعاد عنه.. مهرة تستعد لولادة طفلها ومها نصار تقترح تسجيل الطفل باسم الزوج

الأربعاء، 05 أبريل 2023 01:04 م
مسلسل ضرب نار الحلقة 13.. ياسمين عبد العزيز تغادر شبرا مع شقيقها وتسكن فيلا ماجد المصري.. وتتلقى تهديدا من شقيقة زيدان للابتعاد عنه.. مهرة تستعد لولادة طفلها ومها نصار تقترح تسجيل الطفل باسم الزوج مسلسل ضرب نار
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 13 عددا من الأحداث، إذ كانت البداية بتعرف جابر (أحمد العوضي) على أنور (أحمد بدير)، داخل السجن، ليخبره أنور أنه يشبهه إلى حد كبير منذ 30 عاما، وأنه يعلم عنه كل شىء منذ أن كان في الصعيد وحتى مجيئه إلى السجن، ليرد عليه جابر أنه في البداية كان يأتي إليه ولكن الآن ليس معه.

وتذهب فتحية (تيسير عبد العزيز) إلى الأرض لمساعدة شقيقها عبيد (تامر مجدي) مثل والدتها، وتطلب منها أن تأتى معه لزيارة جابر، ليخبرها أنه رفض أن يزوره أحد، ثم تقوم مهرة (ياسمين عبد العزيز) هي وإخوتها بتجهيز شنطهم للانتقال إلى فيلا زيدان (ماجد المصري) لحماية طفلها.

ثم تخبر صفاء (انتصار) يمنى (هدى الإتربي) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 13 أن زيدان (ماجد المصري) يتقرب من واحدة من شبرا، وتنصحها بضرورة الاهتمام بزوجها أكثر من ذلك، بينما يستقبل زيدان مهرة (ياسمين عبد العزيز) وإخوتها فى منزله بعد تركهم شقة شبرا، ويعطي مهرة مفتاح البيت، لتقوم بشكره على كل ما يفعله من أجلها، ووعدها بوقوفه بجانبها طول الوقت حتى إذا قررت التخلي عنه.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار

 

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 13

أما عبيد (تامر مجدي) يذهب إلى السجن لزيارة شقيقه جابر (أحمد العوضي) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 13، ليخبره جابر أن مهرة خلعته، ويوصيه بتتبع تحركاتها ومعرفة ماذا تفعل، ثم تذهب صفاء (انتصار) إلى مهرة (ياسمين عبد العزيز) تهددها وتنصحها بالابتعاد عن زيدان (ماجد المصري) وتعطيها شيك بقيمة 100 ألف جنيه، وتخبرها أن لها شيك آخر بـ 500 ألف عندما تغادر منزل زيدان.

 وعندما يذهب عبيد إلى مهرة في شبرا ليعمل بنصيحة شقيقه، يعلم أن مهرة تركت المنزل هي وأخواتها، ولا أحد يعلم مكانهم، كما يعلم زيدان (ماجد المصري) بأمر الشيك الذي هددت به شقيقته صفاء، مهرة (ياسمين عبد العزيز) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 13 لتبتعد عنه، كما يعلم جابر (أحمد العوضي) بترك مهرة شقتها وشقة والدها ومغادرة شبرا، مما يثير جنونه.

وبعد مرور 6 أشهر تصبح مهرة في الشهر الأخير من حملها، وتتحدث مع سحر (مها نصار) عن طفلها، ومصيره، وكتابته باسم غير جابر بعد ولادته وحيرتها من ذلك الأمر، لتقترح عليها سحر كتابته باسم زيدان.

زيدان
ضرب نار الحلقة 13

 

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة