الكينج محمد منير: فخور بالغناء على أرض سيناء الحبيبة

الجمعة، 28 أبريل 2023 01:56 ص
الكينج محمد منير: فخور بالغناء على أرض سيناء الحبيبة محمد منير
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب النجم محمد منير عن سعادته بالغناء على أرض سيناء، وقال بعد صعوده على المسرح أثناء إحيائه حفل ختام سباق الهجن بالعريش: "أنا فخور إنى بغنى على أرض سيناء الحبيبة، ونحمد الله إننا تخلصنا من الإرهاب ورجعنا نعمل حفلات على أرضها مرة تانية".
 
وأشاد الكينج بدور عائلات العريش وسيناء والتضحيات التى قدموها للوطن، كما أشاد باللغة النوبية وكيف كانت مؤثرة في حرب أكتوبر. وقدم منير باقة من أغانيه التى تعايش معها الجمهور الذى حرص على الحضور، ونقلت قناة الحياة الحفل مباشرا وحصريا.
 
ويعد السباق واحدا من أقوى الأحداث على الساحة المصرية والعربية في هذا الشأن، والذى انطلق بمدينة العريش بشمال سيناء أول أمس الأربعاء.
 
وأقيم برنامج حفلات على هامش فعاليات سباق الهجن وشارك فيها الشاعر هشام الجخ والفنان هيثم نبيل، وانطلق سباق الهجن بشكل مميز وبطابع سيناوي خاص جدًا، وذلك بالتعاون بين مجلس القبائل والعائلات المصرية مع وزارات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والثقافة.
 
وقال الكينج محمد منير في حواره لـ"القاهرة الإخبارية"، إنه فخور هذا العام بمشاركته فى أكثر من عمل، متابعا: "سعيد بردود الفعل التي استقبلتها عن الأعمال التي شاركت بها في الموسم الرمضاني سواء كانت من الأصدقاء أو جمهوري، كما أنني أحرص على متابعة الأعمال الرمضانية التي جاءت على مستوى فني مميز".
 
وأضاف محمد منير أنه لم يستغرق وقتًا طويلًا في التحضير لتترات المسلسلات، متابعا: "ما دمنا مؤمنين بغناء اللحن الذي نقدمه فالأمر يصبح سهلًا، والحقيقة أنني سعيد بالتعاون مع شعراء وملحنين تترات رمضان الذين اجتهدوا في تقديم عمل فنى قوى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة