باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. 13 دولة تبدأ الاحتفال بعيد الفطر غدا.. والجيش يوافق على هدنة بالسودان لـ3 أيام.. وتعيين وزير عدل جديد ببريطانيا.. وإضراب بألمانيا واحتجاجات فى بيرو

السبت، 22 أبريل 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. 13 دولة تبدأ الاحتفال بعيد الفطر غدا.. والجيش يوافق على هدنة بالسودان لـ3 أيام.. وتعيين وزير عدل جديد ببريطانيا.. وإضراب بألمانيا واحتجاجات فى بيرو السودان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 
13 دولة أعلنت السبت أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بعد ما تعذر ثبوت رؤية هلال شوال من قبل المسؤولين، مساء الخميس.
 
 

وافق الجيش السوداني على هدنة 3 أيام اعتبارا من اليوم الجمعة لتمكين المواطنين من الاحتفال بعيد الفطر.

أصيب طفل فلسطيني، اليوم الجمعة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في قرية "العرقة" جنوب غربي جنين، بشمال الضفة الغربية. 

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في مكالمة هاتفية اليوم الجمعة، التعاون بين البلدين، بما في ذلك التعاون في إطار "أوبك+".

أعلنت السلطات الكونغولية اليوم الجمعة انتشال جثامين 14 شخصا من بحيرة مويرو الواقعة على الحدود بين زامبيا والكونغو الديمقراطية بعد انقلاب قاربهم في وقت سابق من هذا الأسبوع.

أعلن الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز، عبر حسابه على تويتر الجمعة، أنه لن يترشح مرة أخرى في الانتخابات المقبلة، وذلك في إعلان مفاجئ.

بريطانيا: تعيين أوليفر دودن نائبا لرئيس الوزراء وأليكس تشالك وزيرا للعدل

أعلنت الحكومة البريطانية تعيين، أوليفر دودن، نائبا لرئيس الوزراء، خلفا لدومينيك راب الذي استقال من منصبه عقب مزاعم بقيامه بالتنمر على موظفين أثناء عمله كوزير في إدارات مختلفة.
 

بدأ عمال السكك الحديدية إضراباً في جميع أنحاء ألمانيا الجمعة، مما أدى لتوقف الخدمة تقريباً في ساعات الصباح فيما يتسع نطاق الاحتجاجات على الأجور في الدولة صاحبة‭‭ ‬‬أكبر اقتصاد في أوروبا.

السكان الأصليين فى بيرو يغلقون طريقا سريعا بعد مقتل أحد قادتهم

أغلق العشرات من السكان الأصليين المسلحين من مجموعة أشانينكا الإثنية، وهي الأكبر في منطقة الأمازون في بيرو، طريقًا سريعًا مركزيًا للمطالبة بالحماية من الحكومة

شاب يضرم النار فى نفسه أمام السفارة الأمريكية فى الدنمارك

قالت الشرطة الدنماركية إن شابا أضرم النار فى نفسه، أمام السفارة الأمريكية فى كوبنهاجن، اليوم الجمعة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة