ختامها مسك.. أول دورة رمضانية بمشاركة لاعبات منتخب مصر للكرة النسائية فى آخر أيام الشهر الكريم.. التنافس أجبر المنظمين على اللجوء للحكم الدولى محمد الحنفى.. وتقنيات عالية الجودة وأتوبيسات خاصة تدعم الحدث

الخميس، 20 أبريل 2023 11:50 م
ختامها مسك.. أول دورة رمضانية بمشاركة لاعبات منتخب مصر للكرة النسائية فى آخر أيام الشهر الكريم.. التنافس أجبر المنظمين على اللجوء للحكم الدولى محمد الحنفى.. وتقنيات عالية الجودة وأتوبيسات خاصة تدعم الحدث جانب من الدورة الرمضانية
الدقهلية : محمد الحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفضل ختام لأفضل أيام العام، روحانيات وطقوس معتادة داخل مصر في شهر رمضان المعظم، من بين الطقوس إقامة الدورات الرمضانية كل عام، واختتمت آخر أيام شهر رمضان المعظم بإقامة نهائي دورة رمضانيه هي الأضخم والافضل من حيث الإمكانيات والتقنيات الحديثة المستخدمة، حيث شهدت دورة ميت الخولي مؤمن بمدينة منية النصر بالدقهلية، تنافسا كبيرا نظرا للإمكانيات الضخمة الموجودة في الدورة، حيث استدعت شدة المنافسة في الدورات الرمضانيه في الدقهلية إلي ابتكار أفكار جديدة، جعلت من القائمين علي دورة ميت الخولي مؤمن إلي استقدام لاعبات منتخب مصر لكرة القدم النسائية للمشاركة في نهائي الدورة الرمضانية لأول مرة في مصر، والاستعانة بالحكم الدولي المصري محمد الحنفي حكم ساحه لإدارة المباراة النهائية.
 
 
دورات رمضانية ضخمه وتنافس شديد في الدقهلية 
 
شهدت مراكز الشباب والقري في محافظة الدقهلية، هذا العام تنافس شديد وإمكانيات ضخمه وتجهيزات وتقنيات حديثة بين مراكز الشباب والقري المنظمة للدورات الرمضانية خلال شهر رمضان المعظم للعام الحالي 
 
واستخدم المنظمون والمشرفون في مراكز الشباب والقري بمحافظة الدقهلية، تقنيات حديثة مثل الفار وكاميرات التصوير الجوي، ومشاركة لاعبين من الدوري الممتاز، إضافة لوجود محترفين أجانب في بعض الدورات الرمضانية في قري المحافظة
 
لأول مرة مشاركة لاعبي منتخب مصر للسيدات في دورة رمضانية
 
وشهد ختام الدورة الرمضانية المقامة علي ارض قرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز ومدينه منية النصر بمحافظة الدقهلية مشاركة لاعبات منتخب مصر للسيدات من خلال إقامة مباراة بين فريقي سيدات قبل إقامة المباراة النهائية مباشرة، حيث إقيمت مباراة ودية بين فريق الأرجنتين و فريق ليفربول، والتي انتهت بفوز فريق ليفربول 2/3.
 
وشهدت مباراة السيدات تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر بكثافة لمتابعه اللقاء ونهائي الدورة الرمضانية الضخمة، إضافة لوجود حكم ساحة نسائي ايضا للمباراة تابعه لمنطقه دمياط، والتي ادارت المباراه النسائية بين لاعبات منتخب مصر للسيدات والتي شهدت تنافس كبير وتألق لبعض اللاعبات.
 
أفضل لاعبه في المباراة وتصديات حارسة المرمي الواعدة
 
وشهدت مباراة السيدات تألق لافت لبعض اللاعبات المشاركات خلال إقامة فاعليات المباراة، وتفاعل عدد كبير من الجمهور الحاضر لمباراة كره القدم النسائية والتي تقام لأول مره خلال دورة رمضانية.
 
وحصلت وفاء ربيع رمضان صاحبة ال 17 عام، حارسة مرمي نادي دلفي السكندري والتي شاركت خلال اللقاء علي افضل لاعبه في المباراة وذلك بعد ان زادت عن مرماها من خلال تصديها للكثير الهجمات والإنفرادات من الفريق المنافس.
 
حارسة المرمي أفضل لاعب.. منبهره بالجمهور
 
وقالت وفاء ربيع التي نالت إعجاب الحاضرين من الجمهور انهما اول مرة يشاركن في دورة رمضانية وعلي ملعب ترابي ولكنها بذلت مجهود كبير في مساعدة فريقها للفوز بالمباراة الصعبة.
 
وأكملت انها لعبت العام الماضي لفريق المحله وانتقلت هذا العام لفريق دلفي السكندري، وأنها تفاجئت اليوم بالأجواء الرائعه وبحضور كثيف في الملعب مثل مباراتنا الرسميه واكثر، وسعيدة جدا برد فعل الجمهور وتحفيزه وتشجيعه لنا طوال اللقاء.
 
تقنيات حديثة والحكم الدولي محمد الحنفي يدير اللقاء ويستعين بالفار
 
شده التنافس خلال الدورة الرمضانية المقامة في قرية ميت الخولي مؤمن استدعت القائمين علي التنظيم للجوء لإستدعاء الحكم الدولي المصري محمد الحنفي، لإدارة المباراة النهائية المقامة بين فريقي القزازين ممثلا عن محافظة دمياط وفريق منية النصر ممثل عن محافظة الدقهلية.
 
وأدار الحكم محمد الحنفي اللقاء الذي شهد تنافس كبير ونديه بين الفريقين بحكمة وسيطره علي احداث اللقاء الذي شهد إعتراضات من ممثلي الفريقين خلال احداث اللقاء، واتجه الحنفي لتقنيه الفار في إحدي الكرات التي أثارت الجدل والتي أكد الفار صحة قرار حكم اللقاء واحتسابها هدف صحيح.
 
أتوبيسات خاصة لتامين اللاعبين للوصول لأرض الملعب
 
وقام المشرفون علي الدورة باستكمال إبهار الجمهور، حيث تفاجأ الحضور بوصول الاتوبيسات الخاصه التي تنقل الفريقين إلي أرض الملعب لتكتمل متعه وإثارة الدوره الرمضانيه والتي إستخدمت كل التقنيات الحديثة.
 
وتم استخدام تقنيه الفار إضافة لشاشه عرض كبيره في الملعب وكاميران مثبته فس كل مكان وتقنيه التصوير الجوي وسيارة لنقل اللاعبين المصابين من ارض الملعب ولوحة رقميه مع الحكم الرابع أثناء التبديلات.
 
كأس البريمرليج والقفاز والقدم الذهبي.. وركلات الترجيح تحسم اللقاء 
 
وشهدت المباراة النهائية للدورة ظهور كأس البريميرليج للبطل الفائز بالبطولة وجوائز أخري للاعبين من بينهما القفاز الذهبي لافضل حارس في البطولة والتي حصل عليها حارس مرمي فريق القزازين التابع لمحافظة دمياط، والقدم الذهبي لأفضل لاعب في البطولة والتي حصل عليها أحد لاعبي فريق القزازين ايضا.
 
ولم يبخل المشرفين علي الدورة بكل الامكانيات، لتظهر الدورة الرمضانية بشكل مشرف وتقنيات وإمكانيات جبارة جعلتها محط أنظار الجميع، لتقول الدقهلية كلمتها وتكتسح تنافسات الدورات الرمضانيه بها كل التوقعات لهذا العام من شهر رمضان المعظم.
 
الدورة-الرمضانية-(1)
الدورة-الرمضانية-(1)

الدورة-الرمضانية-(2)
الدورة-الرمضانية-(2)

الدورة-الرمضانية-(4)
الدورة-الرمضانية-(4)

الدورة-الرمضانية-(5)
الدورة-الرمضانية-(5)

الدورة-الرمضانية-(6)
الدورة-الرمضانية-(6)

الدورة-الرمضانية-(7)
الدورة-الرمضانية-(7)

الدورة-الرمضانية-(8)
الدورة-الرمضانية-(8)

الدورة-الرمضانية-(10)
الدورة-الرمضانية-(10)

الدورة-الرمضانية-(11)
الدورة-الرمضانية-(11)

الدورة-الرمضانية-(12)
الدورة-الرمضانية-(12)

الدورة-الرمضانية-(13)
الدورة-الرمضانية-(13)

الدورة-الرمضانية-(14)
الدورة-الرمضانية-(14)

الدورة-الرمضانية-(15)
الدورة-الرمضانية-(15)

الدورة-الرمضانية-(17)
الدورة-الرمضانية-(17)

الدورة-الرمضانية-(21)
الدورة-الرمضانية-(21)

الدورة-الرمضانية-(22)
الدورة-الرمضانية-(22)

الدورة-الرمضانية-(23)
الدورة-الرمضانية-(23)

الدورة-الرمضانية-(25)
الدورة-الرمضانية-(25)

الدورة-الرمضانية-(26)
الدورة-الرمضانية-(26)

الدورة-الرمضانية-(29)
الدورة-الرمضانية-(29)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة