شيرين رضا لـ"أنا والقناع": كنت أتمنى مشاركة محمد سعد فى عمل سينمائى.. والدى لم يكن ديكتاتوريا وكان لا يفضل الصعود بالأسانسير بل السلالم.. تويتر أظهر كثيرا من شخصيتى.. وأنا زملكاوية متعصبة ولم أخسر الأهلوية

الإثنين، 17 أبريل 2023 08:30 م
شيرين رضا لـ"أنا والقناع": كنت أتمنى مشاركة محمد سعد فى عمل سينمائى.. والدى لم يكن ديكتاتوريا وكان لا يفضل الصعود بالأسانسير بل السلالم.. تويتر أظهر كثيرا من شخصيتى.. وأنا زملكاوية متعصبة ولم أخسر الأهلوية شيرين رضا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها تحب للغاية الفنان محمود حميدة وأدائه الجيد للغاية فى التمثيل.

وأضافت الفنانة شيرين رضا، خلال برنامج أنا والقناع، والمذاع على قناة الحياة، أنها تحب أيضا الفنان أحمد زكى، وكذلك تحب الفنان كريم عبد العزيز.

وتابعت الفنانة شيرين رضا، أن الفنان التى تمنت أن تشارك معه فى عمل سينمائى هو الفنان محمد سعد.

وقالت الفنانة شيرين رضا، إنها كانت تتمنى الرحمة لوالدها الفنان محمود رضا، بعد مرضه الشديد، موضحة أنها لم تجد رجلا مثل والدها على الإطلاق.

وأضافت الفنانة شيرين رضا، خلال برنامج أنا والقناع، والمذاع على قناة الحياة، أنا كانت تحب والدها حبا شديدا، وأن والدها قبل وفاته مرض مرضا شديدا لسنوات كان لا يستطيع أن يأمل أو يشرب أو يتحرك أو يفعل ما يفعله الناس بشكل يومى لذلك تمنت أن يرحمه الله من هذا المرض.

وتابعت الفنانة شيرين رضا: "والدى كان يستمع لى بشكل جيد ويناقشنى فى كل شيء، ولم يكن ديكتاتوريا على الإطلاق، وكان رياضيا ويلعب اسكواش ولا يصعد على أسانسير ولكن يصعد على السلالم".

قالت الفنانة شيرين رضا، أن موقع التواصل الاجتماعى تويتر أظهر كثيرا من شخصياتها، حيث إنها شخصية ترد بعنف على من يهينها.

وأضافت الفنانة شيرين رضا، خلال برنامج أنا والقناع، والمذاع على قناة الحياة، أنها لا يمكن أن تهين أى شخص على موقع التواصل الاجتماعى إلا إذا تسبب هذا الشخص فى إهانتها بشكل كبير.

وتابعت الفنانة شيرين رضا، أنها لم تعد تكت شيئا الآن على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" حتى لا تتسبب فى إهانة أى شخص.

وقالت الفنانة شيرين رضا، إنها زملكاوية متعصبة، وهذا لم يجعلها تخسر ملايين الأهلوية، متابعا: "لا يعنى أننى أشجع الزمالك أننى أخسر من يشجع الأهلى".

وأضافت الفنانة شيرين رضا، خلال برنامج أنا والقناع، والمذاع على قناة الحياة، أن سبب تشجيعها لنادى الزمالك أنها كانت تقطن فى منطقة الزمالك ومدرستها فى الزمالك أيضا لذلك شجعت الزمالك.

وتابعت الفنانة شيرين رضا، أنها قررت مع أصدقائها منذ صغرهم على تشجيع هذا النادى بحكم أنهم يسكنون بمنطقة تحمل نفس اسم النادى.

وقالت الفنانة شيرين رضا، إنها لا تفضل البذخ فى الأفراح، موضحة أنها لم تقيم أفراح خلال زواجها، ولم ترتدى فستان فرح بل كان حفل بسيط.

وأضافت الفنانة شيرين رضا، خلال برنامج أنا والقناع، والمذاع على قناة الحياة، أن تستغرب من المبالغ الباهظة التى قد يدفعها البعض من أجل يوم واحد متمثل فى الفرح.

وتابعت الفنانة شيرين رضا، أن ابنتها مثلها ولا تفضل البذخ بشكل كبير فى إقامة الأفراح، مشيرة إلى أن الرجل الخائن يسقط من نظرها.

"أنا والقناع" برنامج رمضانى تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتى الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف فى الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللى كريم والنجم شريف منير والكومديانة شيماء سيف ومحيى إسماعيل وبيومى فؤاد وريهام عبد الغفور، وكريم فهمى وحنان مطاوع وخالد الصاوى وايمن بهجت قمر ورضوى الشربينى، ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة