"تحت الوصاية".. منى زكى تبدأ رحلتها مع المطعم وتبيع صيد مركبها.. فيديو

الإثنين، 17 أبريل 2023 10:12 ص
"تحت الوصاية".. منى زكى تبدأ رحلتها مع المطعم وتبيع صيد مركبها.. فيديو منى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكى، المذاع على قناتى DMC وDMC  دراما ومنصة  Watch it، بمشهد فلاش باك أثناء ذهاب "حنان" منى زكى لمدرسة ابنها ولكنها تفاجأت بتغيبه، واكتشفت أنه ذهب إلى ورشة الحدادة التى يملكها جده للعمل معه وعنفته بسبب ما فعله.

 

كما حدث بينها وبين والد زوجها مشادات لتشجيع ابنها على ذلك، وبالعودة للوقت الراهن قررت "حنان" أثناء طلعة الصيد مع الصيادين أن تصطاد الأسماك بالإضافة للجمبرى، وأحضرت براميل مياه وأنابيب أكسجين ووضعت السمك فيه وافتتحت المطعم الذى شاركت فيه "رجاء"، ووضعت الأسماك فى أحواض

حتى يكون السمك طازجا وقت شراء الزبون له.

وتضمنت الحلقة محاولة "حنان" الاتصال بابنها "ياسين" عمر شريف والوصول إليه بعدما هرب بسبب ضربها له، لكنها فشلت فى الوصول إليه بعدما قام برفض مكالماتها.

 

واتصل "ياسين" بخالته "سناء" مها نصار وحاولت التحدث معه وإقناعه بالعودة للمنزل، وبعدما أخبرها بموافقته اتصل بعمه "صالح" دياب واضطرت "سناء" الاتصال به وسمعت صوت القطار وعلمت بأنه استقل القطار للذهاب إلى الإسكندرية.

 

وفى المقابل وجد "إبراهيم" على الطيب "ياسين" فى محطة القطار، وقبل أن يسأله عن سبب مجيئه جاء فى نفس الوقت "صالح" دياب وتقابل معه، وعرض "إبراهيم" عليهما أن يوصلهما، وبعد توصيلهما ونزول "صالح" من السيارة ذهب بـ"ياسين" مسرعا، وأعاده إلى والدته "حنان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة