أنشيلوتي: أريد البقاء مع الملكي.. وسنبذل أقصى مجهود أمام تشيلسي غدا

الإثنين، 17 أبريل 2023 10:12 م
أنشيلوتي: أريد البقاء مع الملكي.. وسنبذل أقصى مجهود أمام تشيلسي غدا أنشيلوتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في التاسعة مساء على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن جيدون ومتحمسون كالعادة. إنها مباراة مهمة في منافسة أهم نعتقد أن علينا أن نلعب مباراة كاملة، لدينا 90 دقيقة متبقية وفي هذا النوع من المنافسة يمكن أن يحدث أي شيء. نحن مستعدون للعب بأفضل ما في وسعنا".

وأضاف أنشيلوتي: "من الصعب اتخاذ قرار بشأن التشكيلة الأساسية. مع هذا الفريق والعديد من الموارد أغير رأيي عدة مرات".

وتابع: "كامافينجا بخير ويمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر مرة أخرى".

وبسؤاله إذا لعبت المباراة في تمام الساعة الرابعة ومع الشمس، فهل سيكون لها أي تأثير على المباراة؟ أنشيلوتي: "أعتقد أن الشيء المهم بالنسبة لنا هو لعب كرة القدم".

وشدد أنشيلوتي: "في بعض الأحيان وبصراحة، هناك فرق أكثر اعتياداً على اللعب في فترة ما بعد الظهر أو بعد الظهر، لكن الجدول الزمني يتطلب منك اللعب في الرابعة أو الثانية ويجب أن تكون دائماً على استعداد".

وسئل مدرب الريال عما رأيك في نزول رئيس تشيلسي إلى غرفة تبديل الملابس؟ قال أنشيلوتي: "أعتقد أن هذا يمكن أن يحفز اللاعبين. في تشيلسي لا يمرون بلحظة جيدة ويمكن أن يلهم اللاعبين للعب بشكل أفضل. أعتقد أنها لفتة لطيفة. إذا جاء الرئيس بعد كل مباراة سأشعر بالراحة. من حقه معرفة أسباب قرارات المدرب".

وعن تصريحات لابورتا؟ قال أنشيلوتي: "لم أشاهد ذلك، لأننا كنا في الطائرة وهي مسألة قيد التحقيق فلا رأي لي".

وعن مسيرة مدريد في الأبطال؟ قال أنشيلوتي: "أعتقد أنه في هذا النادي عليك دائماً التنافس. عليك أن تذهب خطوة بخطوة. إذا عدنا إلى الدور قبل النهائي فهذا يعني أننا قدمنا أداءً جيداً لأن هذه المنافسة هي الأهم في العالم".

تابع كارلو أنشيلوتي: "هذا النادي هو ملك البطولة لأنه استطاع الفوز بها 14 مرة. نريد أن نجعل هذه القصة أكبر.

وقال أنشيلوتي: التشكيلة غداً؟ يوجد الآن أكثر من أحد عشر لاعباً يستحقون اللعب".

وأشار أنشيلوتي: "مستقبلك؟ لقد قلت بالفعل أنني لا أريد التحدث عن وضعي، لدي عقد حتى عام 2024 وأريد الوفاء به، أود البقاء في ريال مدريد".

واصل مدرب ريال مدريد: "بيلينجهام؟ لا أحب التحدث عن لاعبين من فرق أخرى".

وأردف أنشيلوتي: "يمر تشيلسي بلحظة صعبة، لكني أعتقد أنهم يواجهون فرصة كبيرة. علينا أن نبذل قصارى جهدنا غداً.

واستطرد أنشيلوتي: "غداً لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق. في العام الماضي في البرنابيو ضد تشيلسي كانت مباراة صعبة للغاية".

وبسؤاله هل كنت ترغب في الفوز بأكثر من 2-0 في مباراة الذهاب؟ قال أنشيلوتي: "قدمنا أفضل ما لدينا في مباراتنا الأخيرة، الآن سوف نستعد جيداً لمباراة الغد".

بايرن أو السيتي، من تفضل؟ علق أنشيلوتي: "سنحاول الوصول إلى نصف النهائي وبعد ذلك سنرى".

واصل أنشيلوتي: :تجديد كروس؟ كروس أسطورة وهو بصحة جيدة بدنياً وذهنياً، كما قال بالفعل يود إنهاء مسيرته في ريال مدريد".

وعن مركز كروس هل هو مرتاح أكثر الآن كمحور؟ اختتم أنشيلوتي تصريحاته: "تعامله مع الكرة في الاستحواذ لا يتغير كثيراً إذا لعب كمحور أو في الداخل، في النهاية ما يدور حوله هو أن يدافع الجميع أي كرة القدم الحديثة، يجب أن يدافع الجميع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة