أخبار الأهلى اليوم الأحد 16 / 4 / 2023

الأحد، 16 أبريل 2023 11:34 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 16 / 4 / 2023 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الأحد 16 / 4 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها، اختتم فريق الأهلي تدريباته استعدادا لمباراته ضد سموحة غدا الإثنين.
 
 
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة سموحة غدا. 

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل بداية فقرات المران؛ وذلك للحديث عن مباراة سموحة وضرورة التركيز في المنافسة المحلية كعادة الفريق. 

 
 
اختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأحد استعدادا لخوض مباراته ضد سموحة غدا الإثنين على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويعاون طارق مجدي في إدارة مباراة الأهلي كل من: شريف عبد الله وشهاب راشد كمساعدين وصبري إبراهيم حكما رابعا، وعلى الفار حسام عزب وهيثم الشريف.

 

قررت لجنة الحكام الرئيسية التابعة لاتحاد الكرة المصري تعيين طارق مجدي حكما لمباراة سموحة ضد الأهلي غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويعاون طارق مجدي في إدارة مباراة الأهلي كل من: شريف عبد الله وشهاب راشد كمساعدين وصبري إبراهيم حكما رابعا، وعلى الـvar الحكم حسام عزب ومعه هيثم الشريف.

 

تضاءلت فرص محمد الشاوي كريستو، لاعب الأهلي، من اللحاق بمباراة فريقه ضد سموحة غدا الإثنين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب شكواه من الإصابة.

وتعرض كريستو للإصابة بالتواء في كاحل القدم خلال مباراة فريقه ضد فاركو في أول عشر دقائق من عمر المباراة ليغادر اللقاء ويشارك طاهر محمد طاهر بدلا منه.

 

يعود مروان عطية لاعب خط وسط النادى الاهلى للمشاركة في التشكيل الأساسى لفريقه في مباراة سموحة بالدوري، بعدما حصل على راحة بالجلوس بديلا فى مباراة فاركو الأخيرة بالدوري التى فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون رد ضمن خطة السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق بإراحة المجهدين من ضغط المباريات.
 
واستقر كولر على عودة مروان عطية لخط وسط الأهلى في مباراة سموحة بهدف استعادة الفورمة الفنية والبدنية للاعب قبل مواجهة الرجاء المغربى بدوري أبطال أفريقيا المقبلة.

 

يخطط السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لمنح الفرصة للثنائى محمد مجدى أفشة وشادى حسين لاعبى الفريق بمباراة سموحة غداً بالدوري المصري لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للاستعانة بجهودهم خلال المباريات المقبلة التي تنتظر المارد الأحمر.
 
وغاب أفشة وشادى حسين عن الظهور في مباريات الاهلى الأخيرة واكتفى اللاعبان بالظهور على دكة البدلاء.
 

 









الموضوعات المتعلقة

اخبار الأهلي اليوم 11 / 4 / 2023

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 11:17 م

أخبار الأهلى اليوم السبت 8-4-2023

السبت، 08 أبريل 2023 11:50 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة