نهائيات لا تنسى.. سرعة جاريث بيل تجلب للريال كأس إسبانيا أمام برشلونة

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 06:45 م
نهائيات لا تنسى.. سرعة جاريث بيل تجلب للريال كأس إسبانيا أمام برشلونة جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بعض الأحيان تشهد المباريات النهائية للبطولات الكبرى أحداثاً مثيرة ودراماتيكية، بعضها رائعة وجميلة وأخرى مخزية ومأساوية، تلك الذكريات ستظل عالقة فى أذهان جميع محبى كرة القدم وسيتذكرها الجميع لسنوات طويلة ومن الممكن أن لا تنسى من بال أى متابع لكرة القدم.

وشهدت المباريات النهائية عبر التاريخ وقائعَ غريبةً، وأحداثاً جنونيةً، ولقطات مثيرة، وأهدافاً حاسمةً، وحِيلاً مخادعةً داخل الملعب، وستبقى هذه الوقائع محفورةً لسنوات في الذاكرة.

على مدار شهر رمضان سنكون معكم بنهائى تاريخى لا يمكن أن يمحى من أذهان عشان كرة القدم..

قاد الويلزى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسبانى، الفريق الملكى للتتويج بكأس ملك إسبانيا 2014 على حساب غريمه التقليدي برشلونة فى كلاسيكو الأرض من خلال الفوز بنتيجة 2-1.

افتتح أنخيل دى ماريا التهديف لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 11 من بداية الشوط الأول للمباراة التي أقيمت بين الملكى والفريق الكتالونى على ملعب المستايا فى نهائى كأس الملك، يوم 16 أبريل 2014.

وفى الشوط الثانى، نجح برشلونة فى إدراك التعادل فى الدقيقة 68 عن طريق مارك بارترا، ثم انتزع جاريث بيل هدف الفوز للريال بعد مجهود فردى رائع وماراثونى فى الدقيقة الـ85 من عمر المباراة عندما هرب من مارك بارترا مدافع برشلونة الأخير في الملعب، ليقود الميرنجى للتتويج بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ19 فى تاريخه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة