جول مورنينج.. البرازيلى رونالدو يسجل هدفا لا ينسى فى ديربى ميلانو 98

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 06:00 ص
جول مورنينج.. البرازيلى رونالدو يسجل هدفا لا ينسى فى ديربى ميلانو 98 رونالدو
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

جول مورنينج تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

تمتع المهاجم البرازيلي السابق رونالدو بالعديد من المقومات البدنية والفنية والتي جعلته من أعظم لاعبى كرة القدم في التاريخ، حيث سجل أهدافا رائعة وقدم عروضا فنية وسحرية ممتعة جعلته خالدا في أذهان عشاق الساحرة المستديرة.

نذكركم بهدف رائع من الظاهرة رونالدو بقميص إنتر أمام ميلان فى المباراة التى جمعت الفريقين فى مارس 1998 وانتهت بفوز الأسود وأزرق بنتيجة 3/0.

سجل رونالدو الذى بدأ مسيرته الكروية فى نادى كروزيرو فى البرازيل عام 1993، 352 هدفا في 518 مباراة شارك فيها مع الأندية، فيما أحرز 62 هدفا دوليا مع المنتخب البرازيلي في 98 مباراة.

توج رونالدو الملقب بـ"الظاهرة" بـ13 لقبا مع الأندية أبرزها كأس الكؤوس الأوروبية، الدوري الأوروبي، الدوري الإسباني، كأس الإنتر كونتيننتال، كأس السوبر الإسبانى مرتين، كأس هولندا، كأس ملك إسبانيا.

كما حصد رونالدو لقب هداف الدوري الأسباني موسمي 1995-1996 و1996-1997 مع برشلونة.

يذكر أن البرازيلي رونالدو، تعرض إلى سلسلة طويلة من الإصابات لسنوات عديدة أجبرته على إعتزال كرة القدم عام 2011 وكان عمره وقتها 34 عاما.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة